قدود حلبية وطربية قدمها سلطان الطرب وشهد برمدا بحلب

العدد: 
15430
جمعة, 2018/09/07

على مدى ثلاث ساعات متواصلة صدحت أصوات الطرب والقدود الحلبية لسلطان الطرب جورج وسوف والفنانة شهد برمدا أحياء مدينة حلب في حفل فني مميز رسما خلاله الفرحة والبسمة على وجوه الحلبيين.

أبو وديع الذي غنى لوطنه سورية بلد الأحرار قال في تصريح له : “في بلدي الحبيب سورية الأمور أصبحت بخير وأتمنى أن يعم الخير فيها” لافتاً إلى سعادته بوجوده في عاصمة الثقافة ومدينة الطرب والقدود حلب.

واعتبر الوسوف أن سورية جميلة بأجواء الفرح الذي شاهده في حفلاته في دمشق وحلب وطرطوس وحمص وأنها أكدت بصمود شعبها أنها الصخرة التي لا تنكسر.

بدورها الفنانة شهد برمدا قدمت القدود الحلبية التي لاقت التفاعل والحماس من قبل الجمهور وقالت: “أشعر بالتوتر والفرح بالوقوف أمام الجمهور الحلبي الأصيل صاحب الذوق الرفيع”.

وعادت مدينة حلب إلى ألقها المعهود وفرحة أهاليها بالحفل الفني الذي نظمته وزارة السياحة وشركة حماش الفنية في نادي الحرية بالمدينة مع حشد كبير من الحضور وتفاعلهم ومحبتهم الكبيرة لعودة فنانين عرب إلى حلب.

مدير السياحة بحلب المهندس باسم خطيب اعتبر أن الحفل الفني الذي أحياه كبار الفنانين على مستوى الوطن العربي يعبر عن تعافي القطاع السياحي وإعادة الفرح والألق لمدينة حلب وعودة الفن الأصيل من الزمن الجميل لهذه المدينة العريقة.

وبين وجيه حماش صاحب شركة حماش لتنظيم الحفلات أن عودة نجوم الغناء إلى حلب بعد سنوات الحرب هي رسالة بأن حلب تعافت وعادت إلى ألقها.

وعبر الحضور عن سعادتهم بوجود سلطان الطرب في حلب وما قدمه من أغان وقدود حلبية جميلة ورائعة رسمت ليلة طربية جميلة في أحياء مدينة حلب.

حلب
الفئة: 
المصدر: 
سانا - الجماهير