بلاي أوف اليد .. الاتحاد بقي في الطليعة على بعد خطوة من الاحتفاظ باللقب .. سفان وحسن والأحمد :ثقتنا كبيرة والدوري اتحادي

العدد: 
15431
سبت, 2018/09/08

بفوزه اليوم على الطليعة 28/18والشوط الأول 17/7ضمن إطار الجولة الثانية  لإياب المرحلة النهائية للدوري العام الممتاز لكرة اليد البلاي اوف ..أصبح فريق الاتحاد بطل الدوري على بعد خطوة واحدة من الاحتفاظ بلقبه الذي حققه الموسم الماضي حيث يحتاج للفوز أو التعادل أو الخسارة بفارق أقل من أربعة أهداف مع غريمه وملاحقه الجيش في الجولة الأخيرة ليحتفل بلقبه الثاني في تاريخه .

مدرب الفريق الكابتن أيمن سفان اعتبر هذا الفوز خطوة مهمة نحو الاحتفاظ باللقب مؤكداً على الحالة المعنوية والثقة العالية للاعبين وجاهزيتهم الفنية والبدنية للقاء الحسم  مع الجيش الثلاثاء القادم.

ووعد سفان بمبادلة جمهور الاتحاد الوفاء والعودة من العاصمة دمشق باللقب الثاني توالياً للدوري السوري لكرة القدم .

من جانبهما النجمان محمد حسن وفراس أحمد أكدا أن ضياع فرصة الاعارة بفوائدها الفنية والمادية  بسبب عدم الموافقة على تأجيل موعد المباراة الأخيرة لن يكون سوى دافعاً لتحقيق لقب الدوري .وأشارا الى الحكمة التي تعامل معها عضو إدارة الاتحاد علي برغل مع القضية والتعويض المعنوي قبل المادي الذي أرخى حالة من الارتياح والثقة ..وأكد اللاعبان على أن الاتحاد لن يفرط بلقب الدوري وإهدائه لجماهير النادي.

حلب
الفئة: 
المصدر: 
الجماهير