انطلاق الماكينة الانتخابية لمرشحي مجالس الإدارة المحلية

العدد: 
15431
سبت, 2018/09/08

انطلقت الماكينة الانتخابية لمجالس الإدارة المحلية بحلب ريفاً ومدينة ، حيث أقامت شعبة العمال الأولى لحزب البعث العربي الاشتراكي مهرجاناً خطابياً وحفلاً وطنياً وذلك في ساحة مطر بحي الكلاسة.

وتخلل الحفل عقد حلقات الدبكة والرقص الشعبي وأحيا الحفل الفنان شادي الأمير وفرقة الرقص الشعبي.

وبين المشاركون في الحفل أن هذه الانتخابات هي تجسيد للديمقراطية ورسالة للعالم أجمع أن سورية انتصرت على الإرهاب ، موضحين أن أبناء حلب كما صمدوا في حربهم على الإرهاب وانتصروا عليه سيتوجهون في السادس عشر من الشهر الجاري لصناديق الاقتراع لانتخاب ممثليهم في هذه المجالس.

وألقى كلمة حزب البعث أمين شعبة العمال الاولى للحزب محمد ربيع النبهان أوضح من خلالها ان هذه المشاركة هنا دليل على التفاف الشعب حول قيادته لبناء سورية وتحرير كل شبر من دنس الإرهاب ، موضحاً أن المشاركة في هذا الاستحقاق هو واجب وطني.

في حين أشار المرشح عبد الرحيم محمد من حزب العهد الوطني في كلمة الوحدة الوطنية إلى أن مجالس الإدارة المحلية هي ثمرة من ثمار الحركة التصحيحية ، وعلينا نحن كمرشحين أن نساهم في بناء الوطن ونقدم أفضل الخدمات للمواطنين.

بدوره بين عبد القادر السيد في كلمة باسم أهالي الحي أن احتفالنا هنا في هذه الساحة تأكيد من أبناء حلب على إصرارهم لتحرير كل شبر من أرض الوطن كما تحرر هذا الحي والأحياء الشرقية من المدينة ، موضحاً أن المشاركة في الانتخابات هو حق وواجب في وقت واحد ، وعلى الجميع ممارسة هذا الحق لبناء سورية الديمقراطية .

شارك في الفعالية عضوا قيادة الفرع عماد الدين غضبان وأوريا حاج أحمد وقيادات الشعب الحزبية وحشد من المرشحين والأهالي.

ت. هايك اورفليان

حلب
المصدر: 
الجماهير