كرة نادي الحرفيين تعلن مشاركتها بالدوري الكروي

العدد: 
15432
أحد, 2018/09/09

أكد  جمال حبال رئيس مجلس إدارة نادي حرفيي حلب مشاركة فريق كرة القدم بناديه بالدوري الكروي للأندية الممتازة الذي سيبدأ خلال الأيام القليلة القادمة.

وأشار في حديثه للصحفيين أنه تم تسمية المدرب أنس الصاري  مدرباً للفريق ويساعده عبادة السيد الذي أوكلت إليه أيضا مهمة تأهيل قواعد كروية للنادي.

ونوه إلى أنه خلال اليومين القادمين سيتم التعاقد مع (16) لاعباً إضافة للاستفادة من أربعة لاعبين شبان واستقدام أربع آخرين من خارج المحافظة .

وأكد أن إدارة ناديه تأخرت بخطوتها هذه لتأمين الدعم المالي المطلوب للفريق وقد حازت على وعود من الاتحاد الرياضي واتحاد الحرفيين والجهات المسؤولة في حلب إضافة إلى وعود من داعمين للنادي لتوفير السيولة المالية كي يبقى الفريق في عداد الأندية الممتازة.

ولفت عضو الإدارة فاضل غشيم أن التأخر بخطوات ومساعي الحل وبالتالي التأخر بتجميع وتحضير الفريق والدوري على الأبواب سببه عدم توفر الصلاحيات في فترة الإدارة المؤقتة قبل صدور القرار الرسمي بتسمية الإدارة .

من جانبه عضو اللجنة التنفيذية رئيس مكتب الألعاب الجماعية  ياسر قضيب البان صرح لنا على هامش المؤتمر الصحفي عن رؤيته بضرورة وجود حل اسعافي لاستدراك فريق الحرفيين ما فاته وتتمثل ببروتوكول تعاون مثمر مع أندية الاتحاد والحرية القادرين على المساهمة بالحل الداعم من خلال إعارة اللاعبين غير المرفوعين على القوائم لفريق الحرفيين .بما يخدم مصلحة الفريق الجار والكرة الحلبية بصفة عامة والتي من مصلحتها وجود أكبر عدد من الفرق في الدوري الممتاز لكرة القدم .

حلب
الفئة: 
المصدر: 
الجماهير