أعراس وطنية ومهرجانات جماهيرية استعداداً لانتخابات الإدارة المحلية

العدد: 
15432
أحد, 2018/09/09

يتابع أبناء حلب ريفا ومدينة إقامة المهرجانات الخطابية والأعراس الوطنية بمناسبة التحضيرات الجارية لانتخابات مجالس الإدارة المحلية ، حيث أقامت شعبة منبج لحزب البعث العربي الاشتراكي مهرجاناً خطابياً وحفلاً وطنياً وذلك في ساحة مدينة مسكنة.

وألقى رئيس مكتب الشباب الفرعي أحمد منصور كلمة الحزب ورئيس الرابطة الفلاحية بالمنطقة عبد الرحمن الصالح كلمة الأهالي ومحمد العريف ومحمود عبد القادر كلمتي المرشحين.

بين المتحدثون في كلماتهم أن هذه الانتخابات هي تجسيد للديمقراطية ورسالة للعالم أجمع أن سورية انتصرت على الإرهاب ، وهي دعوة لكل من غادر الوطن العودة إليه والمساهمة في بنائه موضحين أن هذا الاستحقاق هو واجب وطني وعلى الجميع التوجه إلى صناديق الاقتراع لاختيار ممثليه على مستوى المحافظة والمجالس المحلية وهي دعوة لاختيار الأكفأ والأقدر على تحمل المسؤولية.

شارك في الفعالية عضو قيادة الفرع أوريا حاج أحمد وأمينا شعبتي منبج عبد الله الحسين ودير حافر فائق العثمان وقيادتا الشعبتين الحزبيتين وحشد من المرشحين والأهالي.

كما أقامت شعبة العمال الثانية مهرجانا خطابيا في حي كرم الدعدع وبهذه المناسبة أكد المتحدثون فيها على أهمية هذا الاستحقاق وضرورة المشاركة الفاعلة فيه.

حضر المهرجان عضوا قيادة الفرع محمد سالم شلحاوي وعبد الله حنيش وقيادات الشعب الحزبية وجماهير غفيرة من أبناء الحي والأحياء المجاورة.

ت. هايك اورفليان

حلب
المصدر: 
الجماهير