مهرجانات جماهيرية واحتفالات شعبية استعدادا لانتخابات الإدارة المحلية

العدد: 
15436
خميس, 2018/09/13

في إطار الاستعداد للاستحقاق الديمقراطي المتمثل بانتخابات الإدارة المحلية أقامت شعب الموظفين والسفيرة والباب للحزب مهرجانات جماهيرية في حي حلب الجديدة ومدينة تلعرن التابعة للسفيرة وبلدة مران التابعة لريف الباب المحرر، حيث تخلل المهرجانات الأغاني الوطنية وحلقات الدبكة ورفع المشاركون أعلام الوطن وحزب البعث وصور السيد الرئيس بشار الأسد ، وهتفوا بحياة الوطن وقائده.

كما ألقى المشاركون في هذه المهرجانات كلمات الأهالي ومرشحي قائمة الوحدة الوطنية والمستقلين وحزب البعث العربي الاشتراكي ، وأكدوا من خلالها على أهمية هذا الاستحقاق الديمقراطي  وضرورة إنجاح العملية الانتخابية باعتبارها عرساً وطنياً يتزامن مع انتصارات الجيش العربي السوري ودحره للإرهاب على امتداد ساحات الوطن ، لافتين إلى أهمية اختيار المرشح الأكفأ ليكون قادراً على القيام بكامل واجباته ومسؤولياته تجاه مجتمعه المحلي.

ودعا المتحدثون المواطنين للمشاركة الواسعة في الاقتراع لأنها دليل على قناعتهم وإيمانهم بهذه العملية الانتخابية وهي تعزيز لانتصارات الجيش العربي السوري على الإرهاب وداعميه ، مبينين أن المرحلة القادمة بحاجة إلى جهود الجميع وعلى كل مواطن المساهمة في بناء الوطن .

في حين بين عدد من الحضور أن يوم السادس عشر من الشهر الجاري هو استحقاق وطني وتجسيد للديمقراطية وانجاز وانتصار كبير لسورية ورسالة للعالم أجمع أنه مهما فعل الإرهاب من اجرام لن يستطيعوا ثني السوريين عن حبهم لوطنهم والتشبث به والدفاع عنه والمساهمة في إعماره.

حضر المهرجانات عدد من أعضاء قيادة الفرع وقيادات الشعب الحزبية وعدد من أعضاء مجلس الشعب وجماهير غفيرة من المناطق والأحياء المذكورة.

ت. هايك اورفليان

حلب
المصدر: 
الجماهير