بكلفة أكثر من /55/ مليون ليرة سورية إعادة افتتاح مركز بستان القصر الصحي .. الحاج طه : عاد لدوره الحيوي مركزاً صحياً يشع منه نور الحياة

العدد: 
15460
أحد, 2018/10/07

ضمن مسيرة إعادة الإعمار وبمناسبة أعياد تشرين وعلى هامش حملة اللقاح الوطنية ضد مرض شلل الأطفال افتتح اليوم المركز الصحي في بستان القصر بعد إعادة ترميمه.

وخلال جولته في المركز استمع محافظ حلب حسين دياب من مدير صحة حلب الدكتور زياد الحاج طه إلى شرح مفصل عن أعمال الترميم، إضافة إلى الخدمات الصحية المتكاملة التي يقدمها المركز والتي ستخدم شريحة واسعة من المواطنين في المنطقة، مشيراً إلى أن المركز الذي استخدمته العصابات الإرهابية المسلحة وحولته لمركز لنشر الدمار والموت يعود بهمة أبطال الجيش العربي السوري وأبناء الوطن ليأخذ دوره الحيوي مركزاً لتقديم الخدمات الصحية المتكاملة المجانية ويشع نور حياة.

كما استمع محافظ حلب ومدير الصحة من المعنيين بالمركز عن سير العمل واطلعا على جهوزيته لاستقبال المواطنين الذين بدؤوا بالتوافد لتلقي الخدمات الصحية منذ الصباح.

من جانبه قدم المهندس فراس ضغيم رئيس المكتب الهندسي في مديرية الصحة شرحاً عن الأعمال المنجزة بالمركز موضحاً أن القيمة التقديرية للأعمال المنجزة بلغت حوالي /35/ مليون ليرة سورية تضمنت أعمال بيتونية كون المركز تعرض لتخريب المجموعات الإرهابية المسلحة وقد استغرقت أعمال الترميم حوالي /4/ أشهر مضيفاً بأن المركز مجهز بتجهيزات كاملة بلغت قيمتها أكثر من / 20 / مليون ليرة سورية.

حضر افتتاح المركز عبد الله حنيش عضو قيادة فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي والدكتور مازن حاج رحمون معاون مدير الصحة وعدد من المعنيين في مديرية صحة حلب.

ت: جورج اورفليان

حلب
الفئة: 
الكاتب: 
حسن العجيلي