تسعة لاعبين من حلب يمثلون منتخبنا السلوي الأول

العدد: 
15482
اثنين, 2018/10/29

يستعد لاعبو منتخبنا الوطني لكرة السلة لفئة الرجال من عناصر تجمع حلب، لشد رحالهم إلى العاصمة دمشق للالتحاق بزملائهم في المعسكر المركزي بدمشق بعد انتهاء فترة معسكرهم التي امتدت لخمسة عشر يومأ بحلب تحت قيادة المدرب الوطني جورج شكر.

وبين الكابتن شكر بأن المعسكر الذي كان بمثابة التحضير للمعسكر المركزي استعداداً للمرحلة الخامسة من تصفيات كأس العالم / الصين 2019،  تتضمن انتقاء عناصر منتخب تحت 22سنة، إضافة للهدف الأساسي منه وهو تثبيت الرؤية الانتقائية للاعبي منتخب الرجال ومراقبة تطور اللاعبين الواعدين ومدى صلاحية ضمهم للمنتخب الأول.

وأشار شكر إلى أن العناصر التسعة المنتقاة تمثل أربعة أندية حلبية، أنطوني بكر، توفيق الصالح، دياب الشواخ، يزن حريري، ناظم قصاص من الاتحاد ، جورجي نظاريان الجلاء ، محمود خانطوماني ( الحرية ) ، وسيبوه خراجيان وهوفيك كلزي  من اليرموك.

وأكد مدربنا الوطني بأن نتيجة المعسكر كانت مثمرة بصفة عامة، وأثنى على المواهب الشابة الصاعدة ضمن توجه تطعيم المنتخب الأول بها لأخذ الخبرة والتجربة التي أثبتت نجاعتها مع اللاعب محمود خانطوماني حيث أبدى تطوراً ملحوظاً ومبشراً بالمقارنة بين المعسكر الأول الذي التحق به والمعسكر الأخير.

حلب
الفئة: 
الكاتب: 
محمود جنيد