تكريم فريق طاولة نادي السكك المستهدف من أكاديميات دولية .. د. فارس : نحو الارتقاء برياضة النادي ، وتحقيق المشاركة النوعية محلياً وخارجياً

العدد: 
15484
أربعاء, 2018/10/31

كرم د. نجيب الفارس مدير عام المؤسسة العامة للخطوط الحديدة السورية رئيس مجلس إدارة نادي السكك الرياضي اليوم، فريق رجال نادي السكك الحائز على المركز الثاني في بطولة الجمهورية، حرصاً منه على دعم مسيرة النادي وتحفيز رياضييه للمزيد من الانجازات والبطولات.

وأعطى د. فارس الكلمة للاعبي وكادر الفريق ليعبروا عن آرائهم وهمومهم  وتقديم مقترحاتهم التي ركزت بلسان اللاعبين الواعدين نعمان جرو وطلال طوبجي، على ضرورة تعزيز فرص الاحتكاك وإقامة المعسكرات قبل الاستحقاقات المختلفة لتكون مشاركتهم أقوى ونتيجتهم أفضل، وطالب كابتن الفريق هاكوب جامسكيان بدعم المشاركات الخارجية مع الثقة بالقدرة على التمثيل المشرف للنادي للوطن، وأشار عضو مجلس الإدارة ومدرب الفريق عماد مارديني إلى وجود خامات مميزة جداً بأعمار الشباب حيث كانت أعمار فريق نادي السكك الأصغر بين فرق بطولة الجمهورية  ما لفت أنظار إحدى الأكاديميات العالمية التي طلبت استقطابهم وهذا دليل على أن العمل في مجال لعبة الطاولة يسير بالنسق السليم.

وطالب المدرب حسين عطية بأن يستضيف نادي السكك بطولة مركزية لما يمتلك من أرضية وإمكانات عامة لتحقيق أفضل استضافة ممكنة .

وأثنى د. فارس على إنجاز اللاعبين وعمل الكادر والإدارة من خلفهم ووعد بأن يكون مداد دعم الإدارة العامة للمؤسسة للنادي مستمراً وغزيراً لتكون رياضة نادي السكك في الطليعة على المستوى المحلي بمختلف الألعاب الممارسة، وعبر رئيس نادي السكك عن تشجعيه لأي مشاركة خارجية لفرق النادي وتحديدا فريق كرة الطاولة من منطلق الاحتكاك ورفع راية الوطن في المحافل الخارجية، كما وجه إدارة النادي إلى إنشاء موقع خاص للنادي على شبكة الانترنيت ليكون مرآة نشاط وانجازات رياضات النادي ومروجاً ومعرفاً بها بصورة مهنية.

وختم نائب رئيس النادي عبد الله فرج الحديث بالشكر لمدير عام المؤسسة العامة للخطوط الحديدة السورية رئيس النادي على متابعته ودعمه لرياضة النادي، وأشار الى أن مشاريع التنمية على المستوى العام مستمرة في نادي السكك الذي يرنو للحضور المشرف على الساحة الرياضية المحلية والخارجية.

يشار إلى أن التكريم شمل كاتب هذه السطور محمود جنيد لمتابعته وتغطيته لأنشطة النادي الدؤوبة على كافة المستويات.

حلب
الفئة: 
الكاتب: 
محمود جنيد