القيادة السياسية والرياضية بحلب تدعم فريق الحرية

العدد: 
15484
أربعاء, 2018/10/31

عقب الانفضاض من أعمال المؤتمر السنوي للجنة الفنية لكرة القدم بحلب، توجه رئيس مكتب الشباب في فرع حلب للحزب أحمد منصور إلى ملعب الحمدانية التدريبي الذي قام عليه مران فريق الحرية بقيادة مدربه الجديد محمد اسطنبلي، برفقة رئيس اللجنة التنفيذية بحلب عدنان العاني وعدد من أعضاء التنفيذية.

وطالب منصور الجميع العمل بروح القميص الأخضر وبتعاونية وتعاضدية نابضة من قلب واحد يراعي مصلحة الفريق والنادي وليس الاشخاص لتحقيق طموح العودة إلى الدوري الممتاز حيث يليق بكرة الحرية العريقة.

وأشار منصور أن الكرة الحلبية تحتاج فريق الحرية في الممتاز إلى جانب الاتحاد والحرفيين لتكون قوة ضاربة ممثلة بمجموعة فرق بما يدل على حضورها وعراقتها وعبر رئيس مكتب الشباب عن ثقته بفريق الحرية وكادره ولاعبيه وقدرتهم على تجاوز مرحلة المجموعات الى نهائي كرة الأولى ومبدياً إعجابه بما قدموه في مرحلة ذهاب الدوري مؤكداً بأن فرع حلب للحزب يدعم فريق الحرية بشكل خاص في هذه المرحلة.

من جانبه رئيس نادي الحرية المهندس أنس بوادقجي الذي حضر وطاقم الإدارة التدريب دعماً للفريق، أكد مرة أخرى على ما قاله في اللقاء الأول مع القيادة السياسية بأن إدارة الأخضر لن تطل مرة أخرى إلا حاملة معها بشرى الانجاز بعودة فريق كرة الحرية الأضواء.

حلب
الفئة: 
الكاتب: 
محمود جنيد