مستجدات أعمال التأهيل لملعب الحمدانية والصالة الدولية

العدد: 
15486
جمعة, 2018/11/02

قام عدنان العاني رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي العام وبرفقة اثنين من أعضاء المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حلب بحلب بجولة تفقدية لملعب الحمدانية وصالة المدينة الرياضية الدولية. حيث ينتظر أن تكون المنشأتين ضمن أجندة زيارات الوفد الوزاري الكبير الذي يحضر إلى مدنية حلب.

واطلع العاني وعضوا المكتب التنفيذي لمحافظة حلب على أعمال تأهيل أرضية ملعب الحمدانية بحضور المهندسين المعنيين في مؤسسة الإسكان العسكري الفرع الزراعي 316 ومدير المدينة الرياضية والتي وصلت إلى مرحلة التتريب وتوزيع الخلطة التربية في المضمار بعد انجاز عملية البذار لأرضية الملعب بالكامل  بتكلفة خمسة ملايين ل س و المتضمنة حسب المهندسة الزراعية إخلاص ديب  خلطة مسطحات خضراء ثلاثية ( بوا ، ليليوم، فستوكا ) ،وبين المهندس فادي حجل مدير الفرع الزراعي 316 بأن هذه الخلطة أفضل من الناحية الفنية وأوفر مادياً  من الرول وبكافة المقاييس مع الاشارة الى أنه تم شراء مولدة خاصة لتشغيل المضخات التي تشغل مرشات سقاية البذرة ريثما يتم تمديد خط كهربائي 220 فولط للمضخات.

وفي الصالة الدولية تم الاطلاع على وضع الصالة بشكل عام والأعمال المنجزة في صيانة السقف التي تمت تغطية إحدى الفتحات التي خلفتها القذائف الإرهابية ويجري العمل على تغطية الفتحة الثانية، كذلك تم ترتيب كافة الأمور الممهدة لزيارة الوفد الحكومي.

حلب
الفئة: 
الكاتب: 
محمود جنيد