قيادة فرع الجبهة تخصص اجتماعها لاستعراض مقررات جلسة مجلس الوزراء بحلب

العدد: 
15491
أربعاء, 2018/11/07

أفردت قيادة فرع الجبهة الوطنية التقدمية اجتماعها اليوم لما تمخض من قرارات لجلسة مجلس الوزراء التي عقدت في حلب بتوجيه من السيد الرئيس بشار الأسد.

وقدم أمين فرع حلب للحزب رئيس فرع الجبهة الوطنية التقدمية فاضل نجار عرضاً للواقع السياسي والعسكري وما صدر عن اجتماع اللجنة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي في اجتماعها الأخير في منتصف الشهر الماضي، مؤكداً أن سورية انتصرت على الإرهاب وبدأت تتعافى وتنفض عنها غبار الإرهاب.

وقد حيّا أمين الفرع الذكرى الثامنة والأربعين لقيام الحركة التصحيحية المجيدة التي قادها القائد المؤسس حافظ الأسد، موضحاً أن قيادة الجبهة التي نجتمع فيها اليوم هي من ثمار هذه الحركة المباركة.

في حين قدم محافظ حلب حسين دياب عرضاً لما تم إقراره في جلسة مجلس الوزراء التي عقدت بحلب برئاسة المهندس عماد خميس رئيس المجلس، موضحاً أن الاجتماع بحلب يحمل دلالات ومعان كثيرة أولها أن حلب انتصرت على الإرهاب وانطلقت عجلة البناء والإعمار والإنتاج الصناعي ودوران الحركة الاقتصادية، مستعرضاً أهم المشاريع التي ستنفذ خلال العام القادم والاعتمادات المرصودة لكل قطاع.

وتركزت مداخلات الحضور على ضرورة معالجة الأبنية الآيلة للسقوط وترحيل السيارات المركونة في كراج الحجز منذ مدة طويلة إلى معمل صهر الحديد بحماه وتواجد دوريات شرطة أمام المدارس والإسراع في توزيع المازوت المنزلي والاهتمام بالواقع الخدمي وخاصة النظافة.

ت. هايك اورفليان

حلب
الفئة: 
المصدر: 
الجماهير