بريد القراء : متى يستكمل تزفيت شارع الميسر .؟ .. أهالي الجابرية والميدان يعانون نقص الغاز المنزلي

العدد: 
15516
أحد, 2018/12/02

- أهالي الحي الرابع في الحمدانية يطالبون بتشجير الساحة المغلقة أمام البنايات 18 ، 19 ، 20 ، 21 ، 22 ، 23 وصيانة الأردفة والأرصفة لجمالية الحي ومنع الجوار من تحويلها الى مكب للقمامة .

- يقول العاملون في القطاع العام أنهم ملزمين باستلام اللباس الممنوح لهم من مؤسساتهم من مؤسسة وسيم ، وهذه المؤسسة فيها كمية قليلة من البضائع وبقياسات كبيرة وبأسعار أغلى من السوق ، هم يطالبون أصحاب الشأن دعم المؤسسة بكميات ومقاسات مختلفة وبأسعار مناسبة أو إيجاد بدائل عنها لدعم الطبقة العاملة .

- المطالبة بإصلاح أعمدة الإنارة الكهربائية الموجودة في منطقة حلب الجديدة شمالي - الساحة المغلقة خلف البريد حيث إن المنطقة تشهد ظلاماً دامساً ليلاً .

- أهالي حيي الميدان والجابرية يعانون من نقص في أسطوانات الغاز المنزلي .

- أوتستراد الحمدانية من الكراجات حتى ملعب الحمدانية مهمل بشكل واضح دون إنارة للقادمين من السفر .

- قامت شركة الكهرباء بتمديد خط تغذية للكهرباء في منطقة المارتيني وبعد انتهاء العمل تم تبليط عدة أمتار من الرصيف وتركت بقية المنطقة محفورة ..

- أهالي حي الميسر يتساءلون عن عدم استكمال تزفيت الشارع الرئيسي في الحي بعد أن تم تزفيت القسم الأول من طرف مستديرة قاضي عسكر وقشط القسم الثاني عند الحاجز وترك بلا تزفيت منذ أكثر من شهر ما جعل المنطقة تتحول إلى مستنقعاً للمياه والأطيان وعرقلة المسير .

حلب
الفئة: 
الكاتب: 
حميدي هلال