مناقشة آليات استقرار العملية التربوية .. تعيين أكثر من ألفي معلم وكيل لسد حاجة المدارس خاصة في الريف

العدد: 
15519
أربعاء, 2018/12/05

عقد المعنيون اجتماعاً نوعياً تم فيه مناقشة آلية تفعيل العمل التربوي وتنفيذ توجيهات رئيس مجلس الوزراء بتعيين / 2086/ معلماً وكيلاً لسد الحاجة من المعلمين وتغطية كافة المدارس وخاصة في الريف المحرر.

وناقش المجتمعون الآليات التي يمكن من خلالها منح الوكلاء مزايا تحفيزية بطرق قانونية لمتابعة العملية التعليمية ، والعمل على إيجاد مقترحات لرفعها للجهات المعنية لإصدار البلاغات والتعاميم والقرارات اللازمة من أجل الالتزام بالدوام.

وأكد أمين فرع حلب للحزب فاضل نجار ضرورة الالتزام بالدوام وتجاوز آثار الإرهاب التي خلفها على الجيل ، حيث تم تحويل المدارس إلى مقرات للقتل ونشر الكفر والظلام والتخلف، مشدداً على أهمية الارتقاء بالعملية التربوية وتعاون الشعب الحزبية في الريف مع الأهالي لتوطين المعلمين القادمين من المحافظات الاخرى ومدينة حلب في القرى والمدن والبلدات في الريف لاستقرار العملية التربوية.

في حين استعرض محافظ حلب ما تم تنفيذه وانجازه في سبيل انجاح العملية التعليمية وتوجيه الدوائر والشركات المعنية لتضافر الجهود لتخفيف العبء على الكادر التعليمي.

حضر الاجتماع قائد شرطة المحافظة اللواء عصام الشلي ورئيس مكتب التربية والطلائع الفرعي رنا يوسف وأمناء الشعب الحزبية في الريف و رئيس فرع الجهاز المركزي للرقابة المالية ومديري التربية والمواصلات والمالية والشركة العامة للنقل الداخلي بحلب وأمين فرع الطلائع ومعنيون.

ت. هايك اورفليان

حلب
المصدر: 
الجماهير