75 شركة في مهرجان الفرح للتسوق بحلب

العدد: 
15548
خميس, 2019/01/03

يواصل مهرجان الفرح للتسوق الذي يقام بالتعاون بين محافظة حلب ومجموعة أوتار للتسويق على أرض صالة الأسد الرياضية فعالياته بمشاركة أكثر من 75 شركة نسيجية وغذائية وكيميائية.

ويتضمن المهرجان الذي يستمر ثمانية أيام عرض منتجات غذائية منوعة وألبسة وأقمشة نسيجية وأنواع الصابون الحلبي والمنظفات ومواد التجميل.

وأوضح الدكتور ماجد الركبي مدير المهرجان أن الفعالية تهدف إلى إتاحة الفرصة للجهات المشاركة بعرض منتجاتها والبيع المباشر من المنتج للمستهلك وتمكين المستهلك من الاستفادة من الأسعار المخفضة خلال فترة المهرجان.

وأوضح سركيس مصري أن المهرجان فرصة لتسويق المنتجات بشكل مباشر بأسعار مخفضة للمواد الغذائية بينما أشار عبد الرحمن شيشمان من شركة دقة قديمة للصابون ومواد التجميل إلى أنه يشارك بمنتجات حلب الأصيلة وهي صابون الغار الذي اشتهرت به على مر الزمن وكل ما يتعلق بمواد التجميل.

أمير شام صاحب جناح لصناعة الألبسة بين أن مشاركته تهدف إلى تقديم المنتجات والألبسة من المنتج للمستهلك وبأسعار مخفضة لافتاً إلى الإقبال الكبير من المواطنين على زيارة المعرض.

محمد شاطر من شركة البيت السعيد للغذائيات لفت إلى أنه تم طرح أكثر من عشرين نوعا من المواد الغذائية ضمن أسعار “مخفضة جدا” بينما قال حسان صباغ صاحب جناح للمفروشات والأثاث المنزلي.. نعرض منتجاتنا بأسعار “رمزية” كي يستفيد منها كل من تضرر جراء الأزمة ويتمكن من شراء أثاث لمنزله وفق عروض شاملة.

عدد من الزوار أشاروا إلى العروض الجيدة المقدمة من مختلف الأجنحة وبأسعار مخفضة داعين إلى إقامة مثل هذه الفعاليات بشكل دوري.

حلب
الفئة: 
المصدر: 
سانا - الجماهير