تسوية أوضاع /210/ مطلوبين من منطقة منبج وعودتهم إلى قراهم وبلداتهم

العدد: 
15548
خميس, 2019/01/03

في إطار الجهود الحكومية المتواصلة لإعادة الأهالي إلى قراهم تم اليوم تسوية/210/ مطلوبين من منطقة منبج وذلك في مقر فرع حلب للحزب.

وبين عضو قيادة الفرع عماد الدين غضبان أن القيادة تولي أهمية خاصة لتسوية أوضاع المطلوبين وعودتهم إلى قراهم ومنازلهم وممارسة حياتهم الطبيعية واستثمار ممتلكاتهم،  لافتا إلى أن هذه الدفعة سبقها دفعات كثيرة ممن تمت تسوية أوضاعهم.

وأشار عضو قيادة الفرع إلى أن سورية على أبواب النصر الكبير ومرحلة البناء والإعمار انطلقت وعلى جميع السوريين وضع أيديهم بأيدي بعض ونبذ الإرهاب والعنف لبناء سورية المتجددة.

من جانبه أوضح أمين شعبة منبج للحزب عبدالله الحسين أن الجهات المعنية والمختصة قامت بتأمين  الظروف المناسبة وإعادة الخدمات الأساسية اللازمة للمواطنين لمعاودة ممارسة حياتهم الطبيعية، وتوفير متطلباتهم من طعام وغذاء وتسهيل عملية وصولهم بيسر وأمان وإحضار عدد من الحافلات تمهيدا لنقلهم إلى قراهم وبلداتهم بعد عملية التسوية. 

وعبر عدد ممن تمت تسوية أوضاعهم عن حبهم للوطن مؤكدين وقوفهم إلى جانب الجيش العربي السوري في حربه على الإرهاب موضحين أن انتصارات الجيش العربي السوري وتطهير أغلب المناطق من الإرهابيين ومخلفاتهم أسهم في عودة المهجرين إلى قراهم وبلداتهم،  إضافة إلى إعادة الجهات المعنية الخدمات الأساسية إلى مناطقهم شجعت الكثير منهم العودة وممارسة حياتهم الطبيعية.

ت.  هايك اورفليان

حلب
الفئة: 
المصدر: 
الجماهير