تقديم التهاني لرؤساء الطوائف المسيحية بمناسبة عيد الميلاد حسب التقويم الشرقي

العدد: 
15551
أحد, 2019/01/06

قدم المسؤولون في الحزب والدولة التهاني لرؤساء الطوائف المسيحية بحلب التي تسير حسب التقويم الشرقي بمناسبة أعياد الميلاد المجيد .

وبين المطران شاهان سركيسيان والقس هاروتيون سليميان أن عيد الميلاد هو عيد المحبة والسلام والتعاضد والتضامن، موضحين أن هذا العيد يختلف عن الأعياد الماضية حيث شعر المواطن بالبهجة والفرح، متمنين أن يعم الأمن والسلام والازدهار ربوع سورية، متضرعين إلى الله  أن تكون هذه المناسبة المجيدة بمثابة القيامة الجديدة لسورية،  وأن يحفظ قائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد وجيشنا .

وأكد أمين فرع حلب للحزب فاضل نجار أن سورية انتصرت على الإرهاب بفضل الثالوث المقدس الشعب والجيش والقائد، موضحاً أنها قدمت أنموذجاً يحتذى بالمحبة والإخاء، لافتاً إلى أن هناك دول أرادت تدمير سورية وتسهيل المشاريع الاستعمارية لكن بحكمة السيد الرئيس بشار الأسد وصمود المواطنين الشرفاء انتصرت سورية على الإرهاب وبدأت عملية البناء والإعمار.

شارك في تقديم التهاني أمين فرع جامعة حلب للحزب الدكتور إبراهيم الحديد ومحافظ حلب حسين دياب وقائد شرطة المحافظة اللواء عصام الشلي ورئيس جامعة حلب الدكتور مصطفى أفيوني وعضو قيادة فرع حلب للحزب عبد الله حنيش ورئيسا مجلسي المحافظة والمدينة.

ت . هايك اورفليان

حلب
المصدر: 
الجماهير