السكك سادساً في بطولة غرب آسيا لكرة الطاولة .. مارديني : نتيجة مشرفة قياساً بالتحضير وقوة المنافسة وحضور المحترفين

حلب ـ محمود جنيد
اختتمت في العاصمة الأردنية عمان مؤخراً منافسات بطولة غرب آسيا لكرة الطاولة بنسختها الثانية التي مثلنا فيها فريق نادي السكك الى جانب اثني عشر نادياً عربياً .
وتمكن ممثل الطاولة السورية فريق نادي السكك من تحقيق حضور لافت حيث حل بالمركز السادس في المشاركة الأولى من نوعها وسط منافسة قوية ومستويات عالية للنجوم العرب والمحترفين المشاركين ومن بينهم لاعب مصنف في المركز الثلاثين على مستوى العالم .
مشوار الفريق في البطولة
لعب الفريق مباراته الأولى فور وصوله المتأخر ودون إحماء وخسرها بواقع 3/1 مع الوصل الاماراتي المدعم بمحترف كرواتي، وفي اليوم التالي عوض لاعبوا السكك خسارة مباراتهم الأولى بالفوز 3/0 على القدس الفلسطيني ليتأهل الى دور الثمانية الذي واجه فيه الساحل الكويتي وتعرض للخسارة بصعوبة 3/2 حرمته من تأهل وشيك إلى دور الأربعة .
وفي الدور الترتيبي من المركز الخامس حتى السابع تغلب السكك على الفحيحيل الكويتي 3/2 ،قبل أن يخسر بنفس النتيجة وبصعوبة بالغة مع الوصل الاماراتي في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس الذي حل فيه فريقنا .
نتيجة ممتازة
مدرب الفريق واللاعب عماد مارديني وصف النتيجة التي خرج بها فريق نادي السكك بالممتازة والمشرفة قياساً بظروف التحضير والمشاركة الخارجية الأولى من نوعها بعد عشر سنوات من الغياب عن التمثيل الخارجي وفي ظل مشاركة عدد من المحترفين الأجانب عالي المستوى ،مشيراً إلى أن آخر مشاركة سورية في بطولة عربية حصدنا فيها المركز السابع من أصل ثمانية فرق مشاركة .
تشكيلة الفريق
يشار بأن فريق نادي السكك مثله في البطولة :عماد مارديني (مدرب ولاعب ) يامن دندل ،الواعد طلال طوبجي ، وسيم موصللي .
رقم العدد 15580