الجمعة القادم انطلاق المرحلة السابعة عشرة للدوري الممتاز لكرة القدم

محافظات-سانا
تنطلق يوم الجمعة القادم منافسات الجولة السابعة عشرة “الرابعة إياباً” من الدوري الممتاز لكرة القدم بإقامة سبع مباريات في دمشق وحلب واللاذقية وحمص وحماة وطرطوس وجبلة.
أقوى المواجهات سيكون ملعب خالد بن الوليد مسرحها فتجمع الوثبة المجتهد مع الوحدة المتصدر في حين يلعب تشرين الوصيف مع جبلة في مباراة صعبة لكليهما أما الجيش ثالث الترتيب فسيتوجه الى حماة لملاقاة الطليعة في مباراة صعبة على الفريقين ويتوقع الكثير من عشاق اللعبة أن تشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً بينما يتوجه النواعير الى اللاذقية لملاقاة حطين في ملعب الباسل.
وكانت المرحلة السابقة أسفرت عن فوز الوحدة على حرفيي حلب بهدفين لهدف وحطين على الجيش والنواعير على جبلة والاتحاد على الشرطة بالنتيجة ذاتها بهدف دون رد والمجد على الطليعة 3-1 والوثبة على الكرامة 2-صفر فيما تعادل تشرين مع الساحل سلباً.
ويتصدر الوحدة الترتيب برصيد 34 نقطة يليه تشرين بالرصيد نفسه ويتخلف عنه بفارق الأهداف ثم الجيش برصيد 33 نقطة ثم الاتحاد ب29 نقطة فالطليعة ب28 نقطة ثم الوثبة ب24 نقطة والنواعير ب21 نقطة ثم الشرطة وحطين ب19 نقطة والكرامة والساحل ب17 نقطة فالمجد ب16 نقطة ثم جبلة ب15 نقطة وأخيراً حرفيي حلب ب4 نقاط.
رقم العدد 15588