نادي عمال حلب أولاً في بطولة حلب للكاراتيه

حلب-سانا
حقق نادي عمال حلب للكاراتيه المركز الأول في بطولة المحافظة لفئات تحت 12 و14 و16 عاما والتي أقيمت على مدار يومين في صالة البطولات بالمدينة الرياضية في الحمدانية.
وسيطر لاعبو العمال على منافسات الكاتا الفردي فأحرز محمد افيوني ذهبية فئة تحت 12 عاماً وقصي أفيوني ذهبية فئة تحت 14 عاماً ومحمد عبدو ذهبية تحت 16 عاماً، إضافة إلى ذهبية الكاتا الجماعي.
وفي القتال الفردي لفئة تحت 12عاماً حقق العمال 3 ذهبيات لفوزي عبدو بوزن 31 كغ ومحمد افيوني بوزن 35 كغ وقصي افيوني بوزن 39 كغ وبفئة تحت 14 عاماً ظفر بثلاث فضيات محمد عبدو بوزن 30 كغ ومحمد عموري بوزن 35 كغ وحكمت الأحمد بوزن 50 كغ وبفئة تحت 16عاماً حقق برونزية عبر عمر عموري بوزن 45 كغ.
مدرب عمال حلب محمد جبارة قال “أثبت لاعبو النادي قدرتهم على المنافسة وحققوا نتائج جيدة وتوجوا بالذهب والفضة والبرونز وهذا نتيجة الجهد المبذول من قبل اللاعبين والتزامهم بالتدريبات وتعاون الأهالي مع النادي” مشيراً إلى أنه سيتم اختيار المميزين للمشاركة في بطولة الجمهورية.
وأوضح رئيس لجنة الحكام الرئيسية محفوظ جزائري أن البطولة تميزت بالمستوى الفني الجيد من قبل اللاعبين ولم يتم تسجيل أي حالة اعتراض على التحكيم مشيراً إلى أن الحكام جميعهم مصنفون واتبعوا دورات مركزية في جديد القانون الدولي للعبة.
يشار إلى أن بطولة الجمهورية لفئات تحت 12 و14 و16 عاماً ستقام في اللاذقية يوم الخميس القادم.
رقم العدد 15599