مباريات مهمة لفرق الصدارة في الجولة الثامنة عشرة للدوري الممتاز لكرة القدم

دمشق-سانا
تنطلق يومي الجمعة والسبت القادمين منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم حيث تقام سبع مباريات أبرزها الوحدة مع الجيش صاحبي المركزين الثاني والثالث.
فعلى ملعب تشرين بدمشق سيكون لقاء الوحدة مع الجيش يوم السبت القادم حماسياً وسيسعى كلاهما للظفر بنقاط المباراة الثلاث وانتظار تعثر المتصدر تشرين وبالتالي تصدر فرق الدوري.
ولن تكون مهمة المتصدر تشرين سهلة حيث يلتقي الوثبة يوم السبت القادم على ملعب الباسل باللاذقية وسيقدم كل ما لديه ولا سيما انه مدعم بجمهور كبير يؤازره دائماً علماً أن الوثبة من الفرق المجتهدة ولن يكون صيدا سهلا.
المباراة الثالثة التي ستقام يوم السبت القادم أيضاً ستجمع الجارين الاتحاد مع حرفيي حلب على ملعب السابع من نيسان وسيحاول الاتحاد الفوز بهذه المباراة والاقتراب أكثر على فرق المقدمة. وفي حماة يستضيف النواعير الشرطة يوم الجمعة المقبل على أرض الملعب البلدي. وعلى ملعب خالد بن الوليد بحمص يلتقي الكرامة مع الطليعة. ويلتقي جبلة مع الساحل على ملعب البعث بجبلة في مباراة مهمة.
وفي المباراة الأخيرة يلتقي المجد مع حطين على ملعب الجلاء بدمشق.
ويتصدر تشرين فرق الترتيب برصيد 37 نقطة يليه الوحدة بـ 35 نقطة ثم الجيش 34 نقطة فالاتحاد والطليعة بـ 29 نقطة والوثبة بـ 25 نقطة ثم النواعير بـ 22 نقطة فالشرطة وحطين والساحل بـ 20 نقطة ثم الكرامة بـ 18 نقطة فالمجد بـ 16 نقطة وجبلة بـ 15 نقطة فحرفيي حلب في المركز الأخير بـ 7 نقاط.
رقم العدد 15602