المنتخب الأولمبي يواصل استعداداته لتصفيات أمم آسيا لكرة القدم

دمشق-سانا
يواصل منتخب سورية الأولمبي معسكره التدريبي في دمشق استعداداً لتصفيات أمم آسيا تحت 23 سنة تحت إشراف المدير الفني أيمن الحكيم والتزام معظم اللاعبين.
وركزت الحصص التدريبية على بعض الجمل التكتيكية في الحالات الدفاعية والهجومية إضافة إلى تمارين الاستشفاء.
وأكد المدير الفني للمنتخب الأولمبي أيمن الحكيم أن المهمة ليس سهلة بسبب ضيق الوقت الذي بات يفصلنا عن التصفيات مشيراً إلى أن الكادر التدريبي واللاعبين سيبذلون كل جهد ممكن من أجل بلوغ النهائيات.
وأضاف الحكيم إنه لن يكون بالإمكان رفع الحمل التدريبي للاعبين وخاصة أن معظمهم لا يلعب بشكل أساسي في ناديه لأن ذلك سيزيد من احتمال تعرضهم للإصابات لافتاً في الوقت ذاته إلى أنه يأمل في أن يتمكن اتحاد اللعبة من تأمين مباراتين وديتين قبل بدء التصفيات ليتمكن الكادر التدريبي من رسم صورة أوضح عن اللاعبين والتشكيلة التي ستخوض المباراة الأولى أمام قيرغيزستان في الثاني والعشرين من الشهر الحالي.
من جهته أكد مساعد المدرب أحمد عزام أنه فخور بتكليفه بهذه المهمة الوطنية وذلك بعد نجاحه في قيادة فريق الفتوة للعودة إلى مكانه الطبيعي في دوري الدرجة الممتازة مشيراً إلى أنه يشعر بالتفاؤل رغم صعوبة المهمة بسبب قصر الفترة الزمنية التي تفصلنا عن التصفيات.
وقال عزام: “كل منتخبات البطولة تحضرت بشكل جيد لكننا كسوريين نملك روح التحدي والإصرار ولدينا أمل كبير بتقديم صورة جيدة لأننا نمتلك لاعبين موهوبين تدرجوا في الفئات العمرية لأنديتهم كما أن الفريق يمتلك العديد من العناصر الموهوبة لكن ينقصها بعض العمل الجماعي وهو ما سنعمل عليه ونأمل أن نوفق فيه لإعادة البسمة لجماهير الكرة السورية.
وضم الجهاز الفني والإداري للمنتخب كلا من رفعت الشمالي مشرفاً للمنتخب وأيمن الحكيم مدرباً وأحمد عزام وتامر اللوز مساعدين للمدرب وصفوان الحسين مدرباً لحراس المرمى وأحمد زينة إدارياً ومحمد عكاش معالجاً فيزيائياً وعماد الأميري ومازن الهندي منسقين إعلاميين.
ومن اللاعبين فارس أرناؤوط ويوسف الحموي وأحمد الخصي وعبد الهادي شلحة ويوسف محمد ويزن عرابي ومحمد كامل كواية وطه العايق وميلاد حمد وصبحي شوفان وعبد الرزاق بستاني وهيثم اللوز وخالد كردغلي وعبد الرحمن بركات وغيث سليمان وكامل حميشة وعمر خديجة ومصطفى جنيد ومحمد مالطة وزكريا حنان وعماد إدلبي ومحمد كيالي ووليم غنام وسعيد داوود وحمزة محناية وعلاء الدالي ومحمد البري وخليل ابراهيم.
رقم العدد 15609