الجلاء يكمل عقد انتصارات السلة الحلبية في افتتاح الدوري .. د. عته : قادمون للمنافسة على البطولات بقوة ، وصالتنا بحلة عالمية ..

الجماهير.. محمود جنيد
أكمل فريق الجلاء عقد انتصارات السلة الحلبية في الجولة الافتتاحية لدوري الدرجة الأولى لكرة السلة ، بفوزه الصريح على ضيفه الكرامة 64/51 و الشوط الأول 39/17 في المباراة التي أقيمت على باركيه صالة الأسد الرياضية بحلب .
أما الفوز الأكبر الذي سيجر انتصارات قادمة ، حسب رئيس نادي الجلاء د. انطوان عته فهو جاهزية صالة النادي التي أصبحت بحلة جديدة رائعة تضاهي الصالات الدولية ، بالتزامن مع توقيع إدارة النادي مع شركة ( سكور وورد ) عقد شراء اللوحة الالكترونية الإعلانية التي تخدم كافة ألعاب الصالات ، و تتميز بشاشة عرض ومساحة إعلانية ، إضافة للوحة ال24 ثانية وبقية التجهيزات الالكترونية ، وهذا يعني أن سلة الجلاء انتهت بصورة جذرية وكاملة من معاناة أماكن التدريب وأخذت من جديد استقلاليتها الفنية ، و المالية مع تحرك عجلة استثمارات النادي التي ستنعكس على الواقع العام وفي مقدمته لعبة كرة السلة وهي الواجهة العريضة لنادي الجلاء و التي يسعى الجميع لعودتها إلى سابق عهدها براقة ولماعة وفي المقدمة المحلية .
وحول التطلعات الجلائية في الموسم السلوي الحالي فقد أشار رئيس النادي إلى أن المرحلة التي وصل إليها الفريق مع مدربه هادي درويش قبل صافرة بداية الدوري ، تعطى علامة جيد جدأ على أمل أن تصل درجة الجاهزية الى الممتاز ،نبرة الثقة كانت واضحة من معالم حديث ربان نادي الجلاء د. عته الذي أكد بأن الفريق قادم بقوة هذا الموسم للمنافسة على لقب الدوري ومزاحمة الجيش على موقع القمة الذي اشتاق الجلاء بأن يرتقي له ..
رقم العدد 15619