نادي الحرية ينتظر الأربعاء الحاسم .. اتحاد الكرة و المكتب التنفيذي أمام التحدي الكبير ..!

الجماهير .. محمود جنيد
مازال الجميع يقف على قارعة الانتظار ، يترقب نتائج لجنة التحقيق المحدَّثة المهام من قبل اتحاد كرة القدم حول قضية الموسم ( الجزيرة ، الجهاد ، الحرية ) التي مازالت تلف وتدور في متاهات القرار .
ومن المقرر أن تكون اللجنة قد استمعت لإفادات لاعبي الجهاد ،وكونت الانطباع النهائي عن القضية ووضعته على طاولة اتحاد الكرة للمصادقة قبل رفع النتائج إلى المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام الذي سيكون صاحب القرار الحاسم في الأيام القليلة القادمة وتحديدا الأربعاء القادم حسب المقرر .
هو تحد لأصحاب القرار بكل ما تحمله الكلمة من معان و أبعاد ،ورئيس نادي الحرية المهندس أنس بوادقجي عاد ليؤكد لنا ثقته بعدالة المكتب التنفيذي الذي أصبح ملماً بخيوط و أبعاد القضية التي شغلت الرأي العام الرياضي في الفترة الأخيرة ، مع الإشارة إلى أن ملف القضية كاف وواف ، من كافة المناحي لإثبات الظلم الذي وقع على نادي الحرية وفريق رجاله لكرة القدم .
لن نعيد "نكش" ما كان و ما استجد من رشوحات لأخطاء ولعثمات اتحاد كرة القدم ، وسننتظر مع المنتظرين القرار العادل الذي يضع فريق رجال الحرية في مكانه الطبيعي بين فرق الممتاز ، نحن لا نوجه ..! بل نطرح وجهة نظر متعمقة بأبعاد القضية .
رقم العدد 15635