منتخب سورية لكرة القدم يواصل معسكره التدريبي استعداداً للقاء إيران وأوزبكستان ودياً

دمشق-سانا
يواصل منتخب سورية لكرة القدم معسكره التدريبي على ملعب الفيحاء بدمشق استعداداً لخوض المباراتين الوديتين مع المنتخبين الإيراني والأوزبكي في السادس والحادي عشر من الشهر القادم على التوالي وذلك تحضيراً لتصفيات آسيا وكأس العالم في شهر أيلول المقبل.
وأجرى المنتخب حصة تدريبية مساء أمس بإشراف المدرب فجر ابراهيم تضمنت تدريبات لياقة بدنية وبعض الجمل التكتيكية التي ترجمت عمليا من خلال تقسيمة بين اللاعبين.
وتواجد في اليوم الأول للمعسكر الذي يستمر حتى الرابع من حزيران القادم تسعة عشر لاعباً محلياً ومحترفاً خارجياً على أن يلتحق اللاعبون المحترفون في العراق لاحقاً بسبب ارتباطهم في الدوري العراقي.
وخصصت إدارة المنتخب فترة مفتوحة لوسائل الإعلام الرسمية والوكالات المعتمدة لإجراء المقابلات والتغطية الإعلامية قبل بدء تمرين اليوم لمدة ثلاثين دقيقة من الساعة العاشرة حتى العاشرة والنصف على أن تمنح الوسائل الإعلامية الرسمية مدة ربع ساعة لتصوير التدريبات وفق النظام المعمول به.
يذكر أن الجهاز الإداري والفني للمنتخب يتألف من رضوان شيخ حسن مديراً للمنتخب وإياد مندو مديراً ادارياً وفجر ابراهيم مدرباً ورضوان الأبرش ومحمد غسان معتوق مساعدين للمدرب وماهر بيرقدار مدرباً لحراس المرمى وابراهيم سلامة إدارياً ورفيق المصري ووسام غيبور معالجين فيزيائيين وبشار محمد منسقاً إعلامياً ومحمد رامي كيال محللاً للأداء ومنهل برازي وإحسان ابراهيم مسؤولي تجهيزات.
وضمت قائمة اللاعبين المحليين والمحترفين ابراهيم عالمة وأحمد مدنية وأحمد أشقر وشعيب العلي ومازن العيس وخالد المبيض ومحمد المرمور وسعد أحمد وعبد الملك عنيزان ومحمد الواكد وفراس الخطيب وحميد ميدو وأحمد ديب وأحمد الأحمد وخالد الحجي عثمان وتامر حاج محمد ومحمود المواس وأحمد الصالح وعمرو الميداني وعمر خريبين ومؤيد العجان وعلاء الشبلي وحسين الجويد ومحمد زاهر الميداني وعمر السومة ومحمد عثمان وعمرو جنيات.
رقم العدد 15692