" الميركاتو " الاتحادي مولّع .. إذا لم يحضر السباعي فهل يخلفه الجطل ؟!

الجماهير / محمود جنيد
تواصل الصفقات الاتحادية المبرمة لصالح فريق الرجال الأول لكرة القدم، دق نواقيس " الميركاتو " العاصف على وقع المفاجآت التي تأتي تباعاً ليهلل لها أنصار الاتحاد ويزدادوا معها تفاؤلاً وثقة بإمكانية منافسة فريقهم بقوة على الألقاب المحلية الموسم القادم .
آخر انتدابات سوق الانتقالات الصيفية المعلنة بالنسبة لفريق الاتحاد ، كانت اللاعب حميد ميدو ، وقبله المدافعان عبد الناصر حسن و جهاد الباعور و الحارس شادي مرعي ، إضافة ل(عبد الله نجار ، ابراهيم الزين ، شاهر شاهين ، محمد غباش ، طه دياب ، حسام العمر، عماد ادلبي ..) .

و القائمة المميزة حسب مناصري القلعة الحمراء تحتاج إلى لاعب هداف لحل مشكلة العقم الهجومي ، إضافة لالتحاق المدرب صاحب الشعبية الجارفة ياسر السباعي الذي ينتظر تأشيرة اللجنة الأولمبية القطرية ، مع الفريق حيث يعتبره جمهور الاتحاد المبروك المنتظر لقيادة المركب الحمراء لمنصة البطولات و الموضوع مسألة وقت كما علمنا.
بينما تكمن المشكلة في احتمال قد يكون وارداً وهو عدم صدور موافقة اللجنة القطرية ، وبالتالي تعثر حضور السباعي الذي تمت التعاقدات بالتنسيق معه كما صرح لنا رئيس النادي المهندس مفيد مزيك سابقاً ، وبالتالي البحث عن بديل،فهل يكون هذا البديل المدرب هيثم جطل حسب ما وردتنا معلومة من مصدر مطلع ، أم عله يكون الكابتن محمد قويض أو..أو ..

*هامش : أصيب المهندس مفيد مزيك رئيس نادي الاتحاد الذي أنجز مع الشركة الراعية صفقات ملفتة جداً ، أصيب بوعكة صحية استدعت دخوله المشفى، فله منا ومنكم قراءنا الدعاء بالشفاء العاجل .
رقم العدد ١٥٧٣٧