بوادقجي : تعديلات في حجم استثمارات النادي الحالية تدر 100 مليون ليرة سنوياً

الجماهير / عبد القادر كويفاتية
أكد المهندس أنس بوادقجي رئيس مجلس إدارة نادي الحرية تفاؤله بألعاب النادي على أنها تسير بوتيرة عالية فهناك عمل جاد ومميز من خلال فرق الأشبال والشباب والناشئين وحاليا رجالنا استقر وضعهم وإن شاء الله سيكونون في عداد الدوري الممتاز.
وفي كرة السلة فرقنا في وضع جيد وكذلك شبابنا وسيداتنا اللواتي عدن بجدارة للدوري الممتاز ورجالنا حاليا بالمركز الخامس بالدوري رغم تعثرهم في البداية لكن التغيرات التي طرأت على الفريق وضعته في دائرة الأضواء وشبلاتنا بطلات حلب.
أما ألعاب القوة فنتائجنا بهذه الألعاب جيدة والسباحة حققت قفزات نوعية وجيدة وفي كرة الطاولة صعدنا للدرجة الأولى وهناك قفزة نوعية في العديد من الألعاب.
وحول غياب لعبتي كرة اليد والكرة الطائرة أضاف قائلا بأنها ألغيت منذ أكثر من عشرين عاما ولذلك فعودتهما إلى نشاط النادي يحتاج لعمل خاص.
وحول استثمارات النادي قال البوادقجي استطعنا تعديل استثمار صالة خدمة الخليوي سيريتل من (14) مليون سنويا إلى (60.285) مليون ليرة سورية وسيزار من (2.5) مليون إلى (14) مليون سنويا أما الملعب الترابي فقد تحول لـ (5) ملاعب ذات عشب صناعي باستثمارها مع ملاعب الريشي وبذلك حققنا للنادي كماً وافراً من الملاعب التدريبية وباستثمار سنوي وصل لـ (6.5) مليون ليرة سورية بعد أن كنا نتدرب في ملاعب حلب المنتشرة شرقاً وغرباً.
أما المسبح المكشوف فما زالت هناك مفاوضات مع المستثمر عضومية وبالتأكيد هناك بوادر خير في هذا المجال ، وصالة العبابيد التي كانت مستثمرة من المكتب التنفيذي /صالة البطل الواعد/ عادت لنادينا وخلال الأيام القليلة سيكون هناك مزاد لاستثمارها.
وقال أن استثماراتنا وصلت لـ (100) مليون وهو يوفر لنا بناء ألعابنا الرياضية إضافة لأننا نتوق لاستثمار الغرف المواجهة لملعب كرة المضرب وبجانب المسبح بعد أن وضعنا دفتر شروط مناسب لها.
رقم العدد 15745