أول الرقص دبكة "ع الخمسة" لمنتخبنا الوطني. الشيخ حسن: نقاط مهمة بعيدًا عن الأداء و الصدارة لنا مع الخريبين.

 

الجماهير- محمود جنيد

ثلاث نقاط حققها منتخبنا الوطني الأول بفوزه الكبير بخمسة أهداف ( السومة 2 ، الخطيب، المبيض، المواس) لهدفين على مضيفه الفلبيني في الجولة الأولى من التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 وجاء هذا الفوز غاية في الأهمية على طريق التماس الطريق الصحيح واستعادة الثقة التي كانت مفقودة.
وبهذه النتيجة انطلق منتخبنا في التصفيات المزدوجة من موقع الصدارة، بفارق الأهداف عن المالديف الذي فاز بهدف على غوام، بينما سيظهر المنتخب الصيني شريكنا ومنافسنا الأقوى في المجموعة في الجولة الثانية التي سيرتاح فيها منتخبنا في العاشر من الشهر الجاري.


الكابتن رضوان الشيخ حسن عبر في تصريحه الخاص "للجماهير"عن أهمية هذا الفوز و النقاط الثلاث خارج الديار رغم عدم اقترانها بالأداء المطلوب حيث حساسية وصعوبة الانطلاقة في أي مناسبة رسمية، مؤكدًا بأن الأداء سوف يتحسن في المباريات القادمة بعد عودة الروح و الثقة.
وشكر الشيخ حسن لاعبي المنتخب وخصص المحترفين اللذين قدموا إضافة كبيرة وظهروا بمستوى وصفه بالرائع في المباراة الافتتاحية للتصفيات المزدوجة، وهو ما يبشر بتشبث منتخبنا بصدارة مجموعته خاصة بعد انضمام النجم عمر خريبين لصفوفه.
رقم العدد ١٥٧٩٠