كرة الحرية.. الكلزي يرغب بالعودة و الحميدي يلتزم .

 

الجماهير- محمود جنيد

بعد التوقيع الرسمي مع المهاجم محمود الصلال إضافة للظهير الأيسر فراس ميشو، أبدى المهاجم أحمد كلزي استعداده للانضمام لفريق ناديه الأم الحرية بعد فسخ عقده مع الفتوة قبل أن يسخن تحته كما يقال.

وبين مدرب الفريق مصطفى حمصي في تصريحه "للجماهير" بأن اجتماع الكادر التدريبي للفريق مع رئيس لجنة تسيير الأمور المؤقتة للنادي د. سمير بيبي لوضعه بصورة الأمور و المنغصات و العقبات التي تعترض تشكيل قوامه القادر من خلاله على العودة للدرجة الممتازة ومسيرة تحضيره للدوري، كان مثمرًا، حيث أبدى رئيس لجنة تسيير الأمور تجاوبه واستعداده لتحقيق مطالب الكادر.

وإزاء ذلك عبر الحمصي صاحب السياق عن رغبته التي وضعها برسم اللجنة المؤقتة بضم أحد المهاجمين الثلاثة ( أحمد كلزي، محمدعدرة، عمار شعبان) لتكون تشكيلة الفريق في حال إتمام المطلوب أصبحت مهيأة للصياغة الفنية و التكتيكية خلال معسكر الفريق و المباريات الودية التي تتخلله في اللاذقية حيث يلتحق به الفريق اليوم السبت.

وكشف مدرب الأخضر الطامح لقيادة فريقه إلى مصاف كبار الكرة في الدرجة الممتازة بأن مشكلة اللاعب العسكري عمري حميدي الخاصة تم حلها، وبالتالي عودة اللاعب للالتزام مع الفريق.

رقم العدد 15792