مصطفى ينفي التعاقد الرسمي مع الحرفيين و المحمد يؤكد قدرة الفريق على المنافسة.

 

الجماهير- محمود جنيد

نفى اللاعب حسن مصطفى تعاقده بشكل رسمي مع نادي حرفيي حلب الذي مثله في الموسم الماضي وينتظم بتدريبات فريقه في هذه الآونة مع مفاوضات جدية جارية مع الإدارة للتوقيع على كشوفه.
وصرح مصطفى " للجماهير" بأنه كان يمني النفس بأن يخوض تحدي دوري الدرجة الأولى لهذا الموسم مع فريق ناديه الأم الحرية ويساهم بعودته إلى الدرجة الممتازة ، وعبر عن نواياه بصورة عملية جدية من خلال التزامه بتدريبات الفريق في الفترة الماضية، لكن هناك من عارض وجوده بالفريق لأسباب مازال يجهلها وساق المبررات غير الموضوعية لتحقيق ذلك المأرب.
وعن حقيقة عدم جاهزيته وتدني مستواه الفني التي كانت من ضمن مبررات عدم حسم التعاقد معه، أكد المصطفى بأن المستطيل الأخضر هو الفيصل بذلك وترك الحكم للخبراء و الفنيين بنبرة من التحدي.
زميل المصطفى في الحرفيين وهو اللاعب فراس محمد الذي سجل خمسة أهداف للفريق في الموسم الماضي، صادق على كلام زميله مفصحًا بأن الحالة الفنية و البدينة لحسن مصطفى تؤهله للعب في أحد فرق الدرجة الممتازة، لافتًا إلى أن الأخير ورغم كونه يلعب بمركز قلب الدفاع، تمكن من تسجيل أهداف رائعة خلال مران الحرفيين الأخير.
و أكد محمد الذي يجيد اللعب بأكثر من مركز، بأن فريق الحرفيين بمن حضر في تدريباته في الفترة الراهنة مع بعض الإضافات سيكون منافسًا قويًا وقادراً على حجز إحدى بطاقات العبور لدوري الدرجة الممتازة، متمنيًا أن يلق فريقه الذي لم يجدد عقده معه بصفة رسمية، الاهتمام و الدعم اللازم لضمان استمراريته.
رقم العدد 15793