منتخب شباب الجودو الحلبي يزيح غمامة النتائج المتراجعة . حريتاني: التراجع له أسبابه واسقاطاته على القواعد ونتيجة الشباب مميزة


الجماهير- محمود جنيد

عدل منتخب حلب للجودو لفئة الشباب المزاج العام لنتائج اللعبة المتراجعة هذا العام بشكل واضح على صعيد الفئات العمرية الصغيرة( الأشبال و الناشئين)، واحتل الترتيب الثاني على مستوى الجمهورية بعد الشرطة المركزي من خلال ستة ميداليات لمع منها الذهب عبر محمد هنداوي في وزن +100 كغ، و منذر حريتاني+محمود قريض في الكاتا، تقلد الفضة كل من حسام حبلوس في وزن 81 كغ، و أحمد حنان في وزن 90كغ، وأضاف منذر حريتاني ميدالية أخرى لرصيده برونزية القتال في وزن 55كغ، وذهبت البرونزية الثانية ليوسف وتار في وزن 66كغ.
وبين المدرب بشير حريتاني بأن تراجع نتائج اللعبة سببه غياب الدعم و المعسكرات و الاحتكاك للاعبي حلب، و لفت البطل الدولي و الأسبق إلى أن نتائج الفئات العمرية تعكس واقع القواعد التي تمثل نواة مستقبل اللعبة.
وأشار حريتاني إلى مشاركة لاعب حلب محمد كعكة في بطولة الأندية العربية القوية التي حقق فيها ثلاثة انتصارات مقابل خسارتين حل معها بالمركز الخامس، و هي نتيجة وصفها المدرب حريتاني بالجيدة في أول مشاركة خارجية للاعب الذي مثل فريق منتخب سورية.
رقم العدد ١٥٧٩٧