ماذا نصح العالمي "غزال" نجم الاتحاد المصاب "نوري"؟

الجماهير- محمود جنيد
اطمأن بطلنا العالمي مجد الدين غزال على صحة لاعب الاتحاد الدولي محمد الأحمد "نوري" الذي خضع مؤخرًا لعمل جراحي صعب( تصنيع رباط صليبي)، في إطار برنامج نشاطه الموضوع على هامش معسكره التدريبي بحلب استعدادًا لبطولة العالم لألعاب القوى التي تستضيفها الدوحة( قطر) الشهر الجاري.
وكان برفقة بطلنا في واجب عيادة لاعب الاتحاد المصاب ،مدربه عماد سراج و عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي العام المشرف على معسكر غزال نور الدين تفنكجي، و مدير عام هيئة مشفى ابن خلدون وعضو اتحاد الطب الرياضي د.بسام حايك ورئيس فنية القوى بحلب معتصم سيجري إضافة لأمين سر لجنة الطب الرياضي بحلب عمار الصالح.

بطلنا غزال عبر عن تضامنه مع اللاعب محمد الأحمد ، من مبدأ أن الرياضي أكثر من يشعر بوجع الرياضي، ونوه غزال إلى تعرضه لعديد الإصابات التي كادت تنهي مسيرته الرياضية ، لكنه بالعزيمة و الإصرار و أهم من ذلك الحكمة و الصبر خلال فترة الاستشفاء لحين الشفاء التام من الإصابة كل تلك عوامل ساعدته على العودة أقوى مما مضى ، و أضاف غزال ناصحًا (نوري) بأن يهتم بنفسه و يضع أمل العودة نصب عينيه.
من جانبه نجم الاتحاد (نوري) أكد بأنه راض بما قسم الله و قضائه، ومؤكدًا بأنه ستجاوز المحنة و يعود أقوى مماسبق بعون الله ليكمل مشواره في الملاعب.
رقم العدد 15804