هل تحدث" شقلبات" جديدة ويؤجل موعد الديربي الودي بين الاتحاد و الحرية..؟ .. الحلو : لقاؤنا مع الاتحاد مهم للغاية و مجموعة الفريق جيدة وبحاجة لشيء واحد

الجماهير – محمود جنيد
من المقرر أن يلتقي فريقا الاتحاد و الحرية يوم الخميس القادم في ديربي ودي تحضيري للفريقين المقدمين على استحقاقي دوري الدرجة الممتازة و الأولى، لكن مدرب فريق الحرية الجديد عبد اللطيف الحلو الذي تم التعاقد معه بصفة رسمية خلفًا لمصطفى حمصي، كشف "للجماهير " عن نوايا طلب تأجيل المباراة التي تأتي بتوقيت غير مناسب بالنسبة له ، إلى مطلع الأسبوع المقبل، ريثما يتعرف أكثر على فريقه ويحظى بحضور جميع اللاعبين الذين يتغيب منهم عن التدريبات بين الفنية و الأخرى وبعذر أداء خدمة العلم قلب الدفاع عمر حميدي.
الحلو أكد على أهمية لقاء الاتحاد كمذاكرة عملية مفيدة مع فريق كبير و مدعم بنخبة من النجوم المحليين، حيث سيتاح له كشف مكامن قوة وضعف فريقه بعيدًا عن النتيجة ومنطق الربح و الخسارة في مثل هذه المباريات التجريبية وذات الغرض الانطباعي البحت.
مدرب الأخضر الذي كان قاب قوسين أو أدنى من استلام دفة الفريق في بداية الموسم قبل أن تنحرف البوصلة فجأة كما حدث مع الحمصي وكادره ولأسباب أقل ما يقال عنها غير مقنعة وتفتقد للحكمة، الحلو وصف مجموعة الفريق بالجيدة و المحضرة بصورة جيدة مع الحاجة لرفع مستوى اللياقة البدنية في الفترة المقبلة.
يشار أنه وفي ظل الشقلبات الجمبازية الفجائية الحاصلة خلف أسوار القلعة الخضراء و الجدل و الانقسامات حول تخبطات القرار الإداري، ينال الحلو الذي يعتبر أحد أهم أعلام الكرة السورية و العرباوية تأييد ودعم الغالبية اللذين طالبوا بوقوف الجميع خلف الفريق حتى تحقيق طموح العودة للممتاز بصرف النظر عمن يقف خلفه مع التذكير بأنه ظلم منذ البداية عندما تم الاتفاق معه شفهيًا في بداية موسم التحضير قبل أن تصدر القرارات الرسمية بتعيينه مدربًا للناشئين في اليوم التالي ، وبنفس الوقت هناك شريحة كبيرة ومنها خبرات لها ثقلها تؤكد بأن قرار إقالة الجهاز الفني السابق بقيادة الحمصي والذي كان قد قدم جهودًا سخية و حضر الفريق و اختار عناصره وصولأ إلى مجموعة مميزة و قادرة على فعل الكثير، تعرض لظلم بواح جاء في ظروف و توقيت غير مناسبين على الإطلاق.
معلومات من مصادر مطلعة وردتنا عن اجتماع مع المدرب المعفى مصطفى حمصي ومساعده جرى وقد يفضي إلى تسوية معينة، ماهي ؟!!
رقم العدد ١٥٨٠٧