الديربي الحلبي خارج البلدي و الأعمال المدنية متسارعة في الحمدانية

الجماهير/ محمود جنيد
كشف رئيس اللجنة التنفيذية لفرع حلب للاتحاد الرياضي العام عدنان العاني "للجماهير" بأن موعد إعادة افتتاح ملعب السابع من نيسان ( البلدي ) سيتم تحديده بعد الانتهاء من الأعمال المدنية التي تشمل طلاء و تحسين غرف تبديل الملابس للفرق و الحكام في الملعب، إضافة لأعمال تنظيف المدرجات.
وبين العاني بأن أعمال فرش منطقة حراس المرمى بالعشب الصناعي بموجب ربع الأعمال تنتهي يوم السبت القادم حسب المتعهد الذي فضل عدم تسليم العمل قبل الانتهاء وبصورة كاملة من مختلف الأعمال المذكورة وذلك بعد وصول الكمية المطلوبة من العشب إلى حلب و بالمواصفات المحددة بالعقد، وعليه تم إلغاء المباراة الودية التي كان مزمعًا إقامتها يوم الأحد المقبل بين الاتحاد و الحرية في الملعب.

و في سياق متصل أكد رئيس التنفيذية الحلبية بأن سير الأعمال المدنية القائمة في ملعب الحمدانية تسير على قدم وساق، وبوتيرة عالية من صيانة المدرجات المتضررة، و تركيب المقاعد و السقف المستعار لمدخل الملعب إضافة للأعمال الكهربائية و الصحية بغية تجهيز الملعب بأسرع وقت ممكن ووضعه في الخدمة.
يشار الى أن رئيس دائرة المنشآت الرياضية في التنفيذية الحلبية المهندس حسام قرم يتواجد حاليًا في العاصمة دمشق لمتابعة أمور مهمة تخص الملاعب و المنشآت الرياضية الحلبية.
رقم العدد ١٥٨٢٣