دوري الشباب الكروي الممتاز ( المرحلة الرابعة ) .. بفوز الاتحاد و الحرية الصدارة حلبية بامتياز

الجماهير/ محمود جنيد
ارتقى شباب الحرية إلى صدارة ترتيب فرق دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم رفقة جارهم الاتحاد بفوزهم الكبير و المثير على ضيفه تشرين بأربعة أهداف لهدفين مكبدًا فريق البحارة خسارته الأولى في المباراة المؤجلة التي أقيمت اليوم على أرضية ملعب السابع من نيسان بحلب ضمن إطار المرحلة الرابعة.
وفي هذه المباراة التي أهدر فيها تشرين ركلتي جزاء، تألق نجم الحرية عبد الملك دلال مسجلاً هاتريك لفريقه إضافة لهدف جهاد غاوي في الشوط الأول الذي حكم فيه الأخضر بأحكامه وخرج متقدمًا 4/1، قبل أن يقلص الضيوف النتيجة في الشوط الثاني لتنتهي بواقع 4/2 لشباب الأخضر.

وكانت بقية مباريات المرحلة سجلت فوز الاتحاد الأثير خارج أرضه على حساب مضيفه حطين بهدفين لعلاء حمصي و محمد قويري مقابل هدف لحطين سجله مثنى عرقاوي ليرفع الاتحاد رصيده إلى ثماني نقاط، وفي مباراة مثيرة أخرى فاز الشرطة على الكرامة بخمسة أهداف لثلاثة، و النواعير على مضيفه المجد بهدفين مقابل هدف واحد، و الطليعة على جبلة بهدف، فيما سيطر التعادل السلبي على لقاءي الوحدة وجاره المحافظة و الوثبة مع الجيش. ليصبح ترتيب فرق الدوري على النحو التالي.
الاتحاد و الحرية و الوثبة 8 نقاط، النواعير وحطين 7 نقاط، تشرين و الوحدة و الشرطة و الطليعة 5 نقاط، جبلة و المحافظة نقطتان، و أخيرا المجد دون نقاط.
رقم العدد 15848