فريق حرفيي حلب ينسحب من دوري كرة الأولى بعد معاناة طويلة ! .. حبال : آخر هم القيادة الرياضية و الحرفية التي قالت ما لم تفعل!

الجماهير/ محمود جنيد
أكد رئيس نادي حرفيي حلب جمال حبال "للجماهير" خبر انسحاب فريق النادي الأول لكرة القدم من منافسات الدوري قبل يومين على انطلاقته حيث كان من المقرر أن يلتقي في المرحلة الأولى فريق قمحانة يوم الثلاثاء المقبل على ملعب السابع من نيسان بحلب ضمن إطار منافسات المجموعة الأولى ، مبينًا بأنه وضع المعنيين في اتحاد الكرة بصورة الموضوع كما طلب منه رئيس الاتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة خلال اتصال هاتفي معه لم يبدي فيه الأخير أي ردة فعل أو اهتمام بالموضوع كما كان عليه حاله وحال اتحاد الكرة عندما كان الفريق في الدرجة الممتازة.

وكشف حبال "للجماهير" الذي سيرسل مذكرة الانسحاب الرسمية يوم غد إلى اللجنة التنفيذية بحلب بأنه طلب من الاتحاد العام للحرفيين مبلغ 6 ملايين ل.س فقط ليتدبر أمور مشاركة فريقه في الدوري لكن الإجابة كانت سلبية ( ما في مصاري) عكس التصريحات الإعلامية التي قال فيها رئيس اتحاد الحرفيين بأنه سيدعم النادي بمبلغ 25 مليون ل.س، و الكلام على لسان الحبال الذي تأسف على حال الرياضة.
وكانت الجماهير قد حذرت مرارا وتكرار من هذا المصير و الطريق المسدود الذي وصل إليه فريق الحرفيين دون حياة لمن تنادي.‎
رقم العدد ١٥٨٤٨