دوري كرة الأولى ( الجولة الأولى) الحرية صدم المصفاة بخماسية و العمال تعادل مع مورك .. حمصي : لدينا أفضل من ذلك و سنصلح الأخطاء قبل لقاء العمال

الجماهير/ محمود جنيد
أنهى رجال الحرية مباراتهم الافتتاحية في دوري الدرجة الأولى مع ضيفهم مصفاة بانياس بخماسية تناوب على تسجيلها محمد عدرة د.32 ، حسن الضامن د.28، سمير بلال د.44، طالب عبد الواحد من علامة الجزاء د.49، وعبد الهادي عبود د. 90+3 قابلها هدف للضيف من جزاء نفذها بنجاح أيهم سودان د. 81 ، وكان بإمكان الحرية الخروج بغلة أوفر لو أنه استطرد أكثر في الضغط وطلب المزيد.
مدرب الحرية مصطفى حمصي اعتبر النتيجة جيدة ومبشرة كمباراة افتتاحية تحتاج فيها إلى نقاط المباراة كوقود للانطلاق بقوة على طريق الصعود، و أكد حمصي بأن لدى الفريق أداء أفضل من المقبول الذي قدمه أمام مصفاة بانياس سيتضح في الجولات المقبلة مع تلافي أخطاء مباراة اليوم، من حيث تسريع اللعب ونقل الكرة في أطوار بناء الهجمة من محطة الوسط إلى الهجوم وهو ما سيشتغل عليه في التدريبات قبل لقاء عمال حلب في الجولة المقبلة.
و أوضح مدرب الحرية بأنه سيكون للاعبين الشبان الصاعدين فرصة في المشاركة و الحضور في المباريات في الوقت و الظرف المناسبين، و أشار إلى المشاركة الإيجابية لمحمد خير أحمد في الدقائق القليلة التي شارك فيها.
وضمن نطاق نفس الجولة قابل عمال حلب مورك في حماة و عاد من هناك بنقطة التعادل الإيجابي 1/1
رقم العدد ١٥٨٥٢