بعد أداء رجولي مشرف.. الاتحاد ينتزع نقطة من فم الحوت في الوقت القاتل.

 

الجماهير/ محمود جنيد

انتزع رجال الاتحاد تعادلاً ثمينا من مضيفهم حطين متصدر الدوري أدركه الهداف أنس بوطة عند الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من ضائع بعدما تقدم حطين من جزاء في الشوط الأول للمباراة التي أقيمت لحساب الجولة السادسة من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم.
وقدم الاتحاد في موقعة القمة أداءً رجوليًا مشرفا على مدار شوطي المباراة ولعبوا دقائقها بنفس واحد وذهنية صاحية وضغط عال عززه التبديلات الهجومية بدخول النجار و السالم التي زادت الكثافة في الثلث الأخير، حققوا من خلاله أضعف الإيمان وهو فوز جبر خاطر جمهورهم الكبير الذي واكبهم بترحال كبير منظم.
و بهذا التعادل رفع الاتحاد رصيده إلى إحدى عشرة نقطة في المركز الثالث على لائحة ترتيب فرق الدوري ، مقابل 14 لحطين الذي حافظ على صدارته بفارق نقطة عن تشرين الذي قبض على الوصافة 13 نقطة بفوزه على الساحل 3/1 .
وفي بقية المباريات قسا الجيش على الجزيرة بخماسية، وحل الكرامة ضيفا ثقيلا على الشرطة وتغلب عليه بهدفين، وهي نفس النتيجة التي فاز بها الطليعة على ضيفه الفتوة، فيما دان التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق بين جبلة وضيفه النواعير.
وتستكمل مباريات المرحلة بلقاء الوثبة مع الوحدة غد الأحد في حمص.
الترتيب العام :
وعلى ضوء هذه النتائج أصبح ترتيب الفرق على النحو التالي.
1. حطين 14 نقطة، 2. تشرين 13 نقطة، 3. الاتحاد 11 نقطة، 4. الوثبة 10 نقاط ناقص مباراة، 5. الوحدة 10 نقاط ناقص مباراة، 6 النواعير 9 نقاط، 7. الجيش 7 نقاط، 8 . الشرطة 6 نقاط، 9. الطليعة 6 نقاط، 10. الفتوة 5 نقاط، 11. الكرامة 5 نقاط، 12 . الساحل 5نقاط، 13 الجزيرة نقطتان، 14 . الجزيرة نقطة واحدة.
رقم العدد ١٥٨٦٨