كعدي .. سلة نادي اليرموك تمتلك قاعدة جيدة من اللاعبين الصغار الصاعدين


الجماهير / عبد القادر كويفاتية

هو واحد من اللاعبين المميزين الذي وصف رحلته الرياضية بالمتقلبة بين كرة السلة وكرة القدم وعن مسيرته تلك قال اللاعب الياس كعدي .. عند انتقالي إلى اللاذقية تعلقت بلعبة كرة السلة وبدأت أمارسها بنادي تشرين ولعبت مع أندية مختلفة خلال ٥ سنوات أولها، كما قلت مع تشرين ثم مع التضامن ثم الجلاء لفترة قصيرة حيث كثرت المشاكل ولم أنال حقي الأمر الذي جعلني انتقل إلى نادي اليرموك الذي اهتم بي كثيراً.
وأضاف كعدي أن سلة نادي اليرموك تمتلك قاعدة جيدة من اللاعبين الصغار الصاعدين وهناك عناية واهتمام فيها وأهم البطولات التي أحرزتها مع كل فريق هي: اليرموك ( المركز الثاني للدورة التنشيطية لفئة الشباب لموسم ٢٠١٩-٢٠٢٠ - المركز الثاني للدورة التنشيطية للناشئين لموسم ٢٠١٩-٢٠٢٠ وجائزة أفضل لاعب بالبطولة -صدارة المجموعة في بطولة حصين البحر 3x3 للرجال حيث شاركنا باثنين من مواليد ٢٠٠٢ (اوهانيس كلزي وبيدروس صرافيان لاعبو منتخب )و( المركز الأول للدورة التنشيطية للناشئين لموسم ٢٠١٨-٢٠١٩) التضامن ( المركز الثالث في دورة حطين التنشيطية للأشبال ) وغيرها.
وكي نصل إلى المنافسات الآسيوية و منها الى العالمية قال كعدي.. لا بد من البحث عن اللاعبين أصحاب النسب الثابتة حيت يفتقر المنتخب للاعب صاحب النسب العالية (الشويط) والبحث عن مدربين جدد.
الياس عادل كعدي من مواليد اللاذقية عام 2003وطوله ١٨٠سنتمترا .. يلعب بالمركز ١و٢و٣- قال في ختام حديثه إنه استدعي مرة واحدة للمنتخب ولكن مشاكل في تحضير أوراقه منعته من الذهاب إلى تجمع اللاعبين بدمشق.
رقم العدد 15871