انتخابات اتحاد الكرة والمنتخب والاتحاد في ميزان الجقلان


الجماهير/ محمود جنيد

شدد عضو لجنة تسيير أمور الاتحاد العربي السوري لكرة القدم والخبرة الكروية الحلبية محمد جقلان على ضرورة الاستفادة من أخطاء الماضي ودعم مرشح واحد توافقي عن مدينة حلب لانتخابات اتحاد الكرة المقبلة، لضمان مقعد لها ضمن طاقم اتحاد اللعبة الشعبية الأولى للدورة العاشرة.
ومن ناحية أخرى يرى الجقلان أن منتخبنا الوطني وبتربعه على قمة مجموعتنا في التصفيات المشتركة محققاً الأهم بإنجاز غير مسبوق (العلامة الكاملة15/15) بصرف النظر عن جزئية الأداء.
وأكد جقلان ضرورة القيام بترتيبات جديدة تتناسب مع صعوبة وأهمية الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 من خلال تدعيم صفوف المنتخب بعدد من اللاعبين في الصفوف الخلفية(مركز الظهير) إضافة لضم صانع ألعاب أكثر خبرة ونضجاً.
وبالانتقال للحديث عن فريق الاتحاد الذي يسير بخطا واثقة وموزونة بدوري الدرجة الممتازة، أكد جقلان أن الاتحاد وبقيادة مدربه المميز قيس اليعقوبي أعطى مؤشرات واضحة عن شخصية فريق قادر على لعب دور البطولة وتحديداً بعد مباراة حطين التي برزت فيها روح اللاعبين القتالية والتكافؤ بالمستوى بين الأساسيين والبدلاء المؤثرين، إضافة للحضور البدني والذهني العالي، وهو ما يرشحه لتجاوز الفتوة في الجولة السابعة ومواصلة الصعود نحو مواقع القمة.
رقم العدد 15871