دوري الشباب ( الجولة 9) .. الاتحاد يغرق البحارة و يعتلي القمة و الحرية يعود من دمشق بغنيمة

الجماهير/ محمود جنيد
اعتلى شباب الاتحاد صدارة ترتيب فرق الدوري الممتاز لكرة القدم بفوزهم المثير على ضيفهم تشرين بهدف فواز بوادقجي المسجل في اللحظات القاتلة من الوقت بدل الضائع المباراة التي أقيمت على ملعب السابع من نيسان بحلب لحساب الجولة التاسعة للدوري، حيث أضاف الاتحاد بهذا الفوز ثلاث نقاط رفع فيها رصيده إلى 19 نقطة وضعته في القمة مستفيداً من خسارة المتصدر السابق حطين بهدفين نظيفين أمام الطليعة، ليتجمد رصيد حطين عند 17 نقطة متراجعًا خطوة للمركز الثاني على لائحة الترتيب بنفس عدد نقاط النواعير الذي تغلب على جبلة برباعية مقابل هدف مخلفًا تشرين الذي توقف رصيده عند 15 نقطة وراءه، ما سمح لقطب الشهباء الآخر فريق الحرية من التقدم أكثر نحو مواقع القمة بفوزه المهم خارج أرضه على المحافظة بهدفين لهدف حيث وصل إلى النقطة 16 في المركز الرابع على بعد ثلاث نقاط من المتصدر جاره الاتحاد، ونقطة من صاحبي المركزين الثاني و الثالث حطين و النواعير.
أما بقية نتائج المرحلة فقد سجلت فوز الشرطة على الوثبة بثلاثة أهداف لهدف، ومثله فعل الجيش باقتناص الفوز خارج أرضه من الكرامة 2/ 1 فيما تعادل الوحدة مع المجد بهدف لمثله.
وعلى ضوء النتائج المسجلة في الجولة التاسعة لذهاب دوري الشباب الممتاز أصبح ترتيب الفرق على النحو التالي:
1. الاتحاد 19 نقطة، 2. حطين 17 نقطة، 3. النواعير 17 نقطة، 4.الحرية 16 نقطة، 5. تشرين 15 نقطة، 6 .الوثبة 13 نقطة، 7. الكرامة 12 نقطة، 8. الطليعة 12 نقطة، 9. الوحدة 9 نقاط، 10 .الشرطة 9 نقاط، 11. الجيش 9 نقاط، 12. المحافظة 9 نقاط، 13. المجد 5نقاط، 14 جبلة 5 نقاط .
رقم العدد ١٥٨٨١