خسارة ثانية للاتحاد (المنتخب السوري) في دبي و البعض مازال أسير "البنش"؟!

الجماهير/ محمود جنيد
تعرض فريق الاتحاد( المنتخب الوطني السوري) لخسارته الثانية أمام بيروت اللبناني بفارق 14 نقطة 88/74 ضمن منافسات اليوم الثالث من دورة دبي الدولية لكرة السلة.
ورغم هبات الصحوة في أوقات متفرقة من المباراة إلا أن فريقنا افتقد بشكل عام للتنظيم والأداء الجماعي بمؤشر واضح على غياب الانسجام بسبب الفقر في الاعداد والتحضير للمجموعة مع محدودية في الحلول والتوهج على المستوى الفردي حتى بالنسبة للمحترف الملتحق بالفريق كولمان الذي اتسم اداءه بالطابع الفردي ، فضلا عن تراجع المردود البدني و نسبة التسجيل المتواضعة من خط الرمية الحرة، وذلك يعني بأن السلة السورية العائدة للظهور الخارجي بعد معاناة طويلة مع ظروف الازمة ، تحتاج للكثير من الوقت والمزيد المزيد من الاحتكاك لتعود إلى الأجواء.
أين الفرصة؟!....
رغم ضغط المباريات اليومية، التي تبرز معها الحاجة الماسة للمداورة بين اللاعبين، الا أن المدرب هادي درويش لم يمنح الفرصة لكل من نديم عيسى، سيبوه خراجيان، وائل جليلاتي، جورجي نظاريان وأبقاهم على البنش ، مقابل اشراك توفيق الصالح وبلال أطلي.
نجم ساطع..
لاعبنا عمر الشيخ علي قدم أوراق اعتماده كنجم لامع في سماء اللعبة من خلال مردوده الفني المميز المتوج بنسبة جيدة من النقاط الشخصية.
رقم العدد ١٥٩٣١