لهذه الأسباب تم تعديل جدول مباريات بطولة ناشئي حلب الكروية

الجماهير/ محمود جنيد
تساؤلات تبعتها اشارات استفهام عديدة، حول أسباب ضغط اللجنة الفنية لكرة القدم بحلب لجدول مباريات بطولة أندية حلب لفئة الناشئين التي تنطلق منافساتها بعد غد الثلاثاء وبمعدل مباراتين أسبوعيا.
والتوضيح جاءنا من عضو فنية الكرة الحلبية صلاح الدين أبو بكر، مبينا بأن قرار الفنية جاء على خلفية بلاغ اتحاد كرة القدم المعطوف على قرار لجنة المسابقات بطلب ارسال قائمة منتخب حلب للناشئين في الخامس من آذار المقبل، مع التأكيد على عدم تأجيل أي من المباريات و الأنشطة القائمة.
ولفت أبو بكر إلى أن إقامة بطولة الناشئين على مرحلتين ذهابا وإيابا وبمعدل مباراة واحدة أسبوعيا كان خيار اللجنة الفنية من الأساس قبل صدور بلاغ اتحاد اللعبة، منوها بأن فرق بطولة ناشئي الاندية الحلبية ستوزع على مجموعتين يتأهل متصدر وثاني كل منها إلى الدور النهائي الذي يقام بطريقة الدوري من مرحلة واحدة، تصنف من خلاله الفرق الأربعة حسب ترتيبها تبعا للنتائج التي ستؤهل ممثل حلب للمشاركة في بطولة القطر حين إقرار إقامتها.
ومن جهة أخرى أشار عضو فنية القدم الحلبية إلى موعد الاجتماع الذي سيعقد عند الثانية عشرة من يوم الخميس المقبل في مقر اللجنة التنفيذية بحلب مع اللجان الثلاثة المنبثقة عن فنية القدم: ( المدربين، والحكام، والمسابقات) والأخيرة حسب أبو بكر يتم تشكيلها لأول مرة في إطار خطة اللجنة الفنية لتطوير العمل.
رقم العدد ١٥٩٣٢