مهرجانات أهداف في افتتاح بطولة ناشئي حلب الكروية

الجماهير/ محمود جنيد
انطلقت أمس الثلاثاء منافسات بطولة أندية حلب لفئة الناشئين لكرة القدم، وشهدت جولتها الأولى ستة لقاءات حقق الحرفيين النتيجة الأبرز والأكبر فيها بفوزه على الجلاء (17/0)، ونسج الحرية على منواله بفوزه العريض على جيش حلب العائد حديثا لمزاولة اللعبة بعشرة أهداف نظيفة، بينما اكتفى الشهباء بالفوز بنصف دزينة من الاهداف على القلعة.
وفي المجموعة الأولى كانت النتائج الرقمية أخف وطأة حيث تغلب الاتحاد على النيرب بسداسية، وبهدف نظيف فاز عمال حلب على شرطة حلب،بينما تعادل اليرموك مع عفرين إيجابيا بهدفين لكل فريق.
وتقام السبت المقبل منافسات الجولة الثانية من البطولة وتجمع الحرفيين مع القلعة عند الثامنة صباحا على ملعب الحمدانية التدريبي تليها مباراة الشهباء مع الحرية عند العاشرة، واليرموك مع الشرطة عند الثانية عشرة(الجموعة الثانية)، ويواجه الاتحاد وعلى نفس الملعب عند الثانية عصرا عفرين ضمن المجموعة الأولى التي يتواجه ضمن منافساتها النيرب مع العمال عند التاسعة صباحا في ملعب السابع من نيسان، والجيش مع الجلاء عند الحادية عشرة.
يشار إلى أن البطولة يشارك فيها اثنا عشر فريقا وزعوا على مجموعتين ضمت الاولى فرق:(الاتحاد، اليرموك، النيرب، عفرين، الشرطة، العمال)
فيما ضمت الثانية كل من:( الحرية، القلعة، الجيش، الحرفيين، الجلاء، الشهباء).
رقم العدد ١٥٩٣٥