الدوري الكروي الممتاز(ختام الذهاب) سقوط صادم للاتحاد وتراجع مفاجئ مرتبتين للخلف!


الجماهير/ محمود جنيد

أنهى فريق الاتحاد مشوار ذهاب الدوري الممتاز لكرة القدم بسقوط مفاجئ لم يتوقعه أشد المتشائمين أمام الجزيرة متذيل ترتيب الدوري بهدف نظيف.
وليتجمد رصيد الاتحاد مع هذه العثرة عند 22 نقطة تراجع معها للمركز الخامس خلف الجيش الذي كان أحد المستفيدين منها حيث تقدم للمركز الرابع ب23نقطة، بينما كان الوحدة أبرز المستفيدين من نتائج جولة ختام الذهاب حيث ارتقى للمركز الثاني مستفيدا من تعادل الوثبة وخسارة الاتحاد مقابل فوزه على النواعير بهدف رفع ترتيبه إلى الثاني ورصيده إلى 25 نقطة.
وبالمقابل وصل الجزيرة صاحب المفاجأة المدوية والذي حقق فوزه الأول بالدوري إلى نقطته الخامسة دون أن يحرك ساكنا من منزلته الأخيرة على سلم ترتيب الدوري مع نهاية مرحلة الذهاب.

وفي بقية مباريات الجولة عزز تشرين صدارته بفوزه على الكرامة بهدفين نظيفين ليصل إلى نقطته الثلاثين ملحقا فوق القمة وبفارق خمس نقاط عن أقرب منافسيه وصاحب المركز الثاني الوحدة الذي قفز مرتبتين إلى الأمام بفوزه بهدف على النواعير رافعا رصيده إلى 25 نقطة، متخطيا الوثبة الذي تعثر على أرضه بالتعادل أمام حطين بهدف لمثله رافعاً رصيده الى 24 نقطة ومتراجعاً الى المركز الثالث مع بقاء مباراة مؤجلة في جعبته، وتعذب الجيش قبل أن يلحق الخسارة بالفتوة بهدف وحيد صعد معه إلى المركز الرابع، ووصل الشرطة إلى نقطته الثامنة عشرة بفوزه على الطليعة في عقر داره بهدف قفز معه إلى المرتبة السابعة.
وتقاسم الساحل نقاط مباراته مع جبلة بتعادلهما بهدفين لكل فريق.
وعلى ضوء هذه النتائج أصبح ترتيب فرق الدوري كمايلي:
1.تشرين30 نقطة، 2الوحدة25 نقطة، 3. الوثبة 23 نقطة، 4. الجيش 23 نقطة، 5. الاتحاد 22 نقطة.6 حطين 21 نقطة، 7. الشرطة 18 نقطة، 8. النواعير 16 نقطة، 9. الكرامة 15 نقطة، 10. الطليعة 14 نقطة، 11.الساحل 10 نقاط، 12 الفتوة 10 نقاط، 13 جبلة 9 نقاط، 14 الجزيرة 5 نقاط.
رقم العدد ١٥٩٣٨