معاهد حلب تتنافس على كأس خماسي كرة الصالات

الجماهير/محمود جنيد
بمشاركة ثلاثة عشر فريقا يمثلون مختلف معاهد حلب انطلقت اليوم الاثنين في صالة الأسد الرياضية بحلب بطولة ( كأس المعاهد) لخماسي كرة الصالات، وتستمر منافساتها التي تقام بمعدل مباراتين يومياً حتى التاسع عشر من شباط الجاري.
وقص شريط افتتاح مباريات البطولة فريقا معهدي التمريض و الفندقي، وانتهت المواجهة بفوز التمريض بصعوبة 3/2، تلتها مواجهة معهد تقنيات الحاسوب مع المعهد الرياضي الذي حقق فوزا كبيرا 9/3.
وذكر رئيس مكتب النشاط الرياضي في فرع معاهد حلب للاتحاد الوطني لطلبة سورية عبد الله ابراهيم "للجماهير" بأن الهدف من البطولة التي تقام سنويا و تقام أدوراها الأولى بطريقة خرج المغلوب بنتيجة مواجهة بين فريقين ذهاباًو إياباً ، هو انتقاء صفوة اللاعبين وضمهم لمنتخب معاهد حلب الذي يمثلها في البطولات المركزية، لافتًا إلى أن جميع المشاركات المركزية لمنتخب جامعات حلب كانت تحقق حضوراً مشرفاً، وتمول المنتخب الوطني بخيرة اللاعبين ومنهم من مثل المنتخب الوطني للصالات في آخر مشاركة خارجية مثل( مصطفى تتان، عبد الهادي عبود، عبد السلام شرفوا، إبراهيم صهيوني، عامر الروح)، و أكد ابراهيم بأن بطولة كأس المعاهد تحظى بحضور جماهيري جيد ومستوى فني مميز نظراً لمشاركة عدد من نجوم الأندية الحلبية مع الفرق ( فواز بوادقجي، محمد سلقيني، مجد نجار).
وتشهد جولة الغد من البطولة مواجهتين تجمع الأولى فريق المعهد التطبيقي مع السكك الحديدية، و يلتقي في الثانية فريق المعهد الموسيقي مع الصناعي الرابع.
وتابع افتتاح البطولة رئيس مكتب الشباب في فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي أحمد منصور، و رئيس فرع معاهد حلب في الاتحاد الوطني لطلبة سورية عمار سواس، و رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي العام بحلب علاء جوخه جي، وأمين فرع حلب لاتحاد شبيبة الثورة، إلى جانب جمهور حماسي تفاعل مع المنافسات.
رقم العدد ١٥٩٤٧