دوري الصالات ينطلق في تموز.. تعديلات على جدول مباريات دوري كرة الاولى وعفرين أمام تحديات حاسمة

الجماهير/محمود جنيد
يستضيف فريق عفرين يوم الأربعاء المقبل عمال حماة في الجولة الثالثة ضمن منافسات ( المجموعة الثالثة الشمالية) لإياب دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في مباراة لا تقبل نزيف اي نقطة بالنسبة لأخضر الزيتون الطامح.
ويلعب عفرين المباراة بغياب نجمه فراس محمد الملتحق بخدمة العلم، ساعيا لاستعادة الصدارة من التضامن الذي يتربع على قمة المجموعة ب١٥ نقطة من سبع مباريات مقابل ١٤ لعفرين من ست مباريات خاضها، علما بأن مباراته المؤجلة مع الجهاد من الجولة الاولى ستقام يوم السبت المقبل الأول من آذار.

وفي المقابل فقد تم تعديل جدول مباريات الجولة الثالثة من اياب المجموعة الرابعة التي كان مقررا اقامتها غد الثلاثاء الى الاحد المقبل حسب مصدر في اللجنة الفنية لكرة القدم بحلب، حيث كان مقررا لقاء عمال حلب مع مصفاة بانياس في ملعب السابع من نيسان بحلب (سيكون الملعب شاغرا بتوقيت المباراة المرحلة بسبب تثبيت جدول استثمار الملعب ) والحرية الذي ضمن التأهل إلى الدور الثاني قبل ثلاثة أسابيع من نهاية الإياب مع شرطة حماة بحماة.

من جهة أخرى ستقوم فنية كرة القدم الحلبية اليوم الاثنين كما علمت "الجماهير" بارسال تعميم إلى الأندية الحلبية بخصوص المشاركة في دوري الدرجة الثانية للصالات الذي قرر اتحاد الكرة إقامته في دمشق مستهل تموز المقبل مع تقدمة الإقامة المجانية للفرق التي ستثبت المشاركة، وسيكون متاحا حسب نظام البطولة المعتمد والتوقيت المناسب بعد نهاية الموسم الكروي مشاركة لاعبي فرق أندية الدوري العام في بطولة دوري خماسي الصالات للدرجة الثانية وهو ماسيعطيه دفعة قوية وصبغة حماسية مميزة.
والجدير ذكره أن فريق النيرب الحلبي هو البطل المتوج بنسختي دوري الدرجة الأولى للصالات الأولى والثانية و لم يتقرر حتى الآن وحسب معلوماتنا موعد إقامة النسخة الثالثة منه.
رقم العدد ١٥٩٦١