المكتب التنفيذي يسبر الواقع التنظيمي .. بكري : اقترح إرجاء توزيع المكاتب لحين ترميم الشواغر

الجماهير - محمود جنيد
طلب المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام من رؤساء اتحادات الألعاب ورؤساء اللجان التنفيذية في المحافظات، موافاته خلال مدة أقصاها الثاني من نيسان المقبل بالواقع التنظيمي بشكل كامل وتفصيلي ( شواغر – ازدواجية...) بالإضافة إلى توصيف عمل مكاتب التنظيم ضمن اللجان التنفيذية.
وكشفت صباح بكري عضو التنفيذية الحلبية " للجماهير" عن وجود العديد من الشواغر في اللجان الفنية وإدارات الأندية واللجنة التنفيذية نفسها، إضافة للازدواجيات التي عُمم على رؤساء مكاتب التنفيذية لإحصائها؛ ليصار إلى تدوين مذكرة رسمية فيها، وإرسالها مطلع الأسبوع المقبل إلى المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام.
وبالنسبة لتعميم المكتب التنفيذي حول توزيع المكاتب على الأعضاء في اللجان التنفيذية في المحافظات، فقد ارتأت بكري أن المصلحة تقتضي إرجاء تنفيذ القرار لحين ترميم الشواغر، مضيفة بأن الجزئية المتعلقة بتوصيف عمل مكاتب التنظيم تحتاج إلى تحديد.
وحول الإجراءات التي قامت بها التنفيذية بالنسبة لموظفي اللجنة ومقرها، للوقاية من تفشي وباء "كورونا" بينت بكري بأن اللجنة تتتبع القرارات والتعليمات الصادرة عن الجهات المعنية وتشدد على تنفيذها، مؤكدة بأنها وعلى الصعيد الشخصي تلتزم وعائلتها المنزل مع الحفاظ على النظافة الشخصية والابتعاد عن الاختلاط والتجمعات.
ولفتت عضو التنفيذية الحلبية الأنظار إلى ضرورة التكافل في هذه المرحلة ومساعدة المقتدرين من المواطنين إخوانهم الفقراء ممن توقفت أشغالهم، ولم يعد لديهم مصدر رزق يقيهم وعيالهم العوز والجوع.
رقم العدد ١٥٩٩٢