يتبعها نخبة من نجوم الكرة الحلبية والسورية.. افتتاح الدورة التدريبية الآسيوية بحلب برنامج زاخر ومعلومات متطورة

 

الجماهير- محمود جنيد

افتتحت اليوم الاثنين في قاعة الاجتماعات بمقر اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي العام بحلب، الدورة الآسيوية التدريبية لكرة القدم للمستوى C التي انطلقت يوم الجمعة الفائت، وتستمر حسب المقرر حتى الثالث من تموز المقبل.
وأكد عبد المنعم رياض رئيس مكتب الشباب في فرع حلب للحزب في كلمته التي وجهها للدارسين على ضرورة الاستفادة من الخبرات الوطنية، مضيفاً بأن مرحلة إعادة إعمار الوطن التي تحتاج لتضافر جهود الجميع، قائمة بشكل أساسي على دور الخبرات الوطنية التي تغني عما سواها، وهي قادرة على الفعل الكبير والنوعي في مختلف الميادين.


من جانبه المحاضر الرئيسي في الدورة المدرب الوطني فجر إبراهيم أشار إلى أهمية الرياضة كركيزة أساسية للارتقاء على الأصعدة كافة، منوهاً إلى أهمية المستوى C المخصصة لتأهيل مدربي قطاع الناشئين، وهي المرحلة التأسيسية البنيوية للاعب على المستوى التربوي والاندماجي في المجتمع إلى الجانب الفني الرياضي.


يشار إلى أن الدورة تضم 36 دارساً ويشرف عليها عضو الاتحاد العربي السوري لكرة القدم سعد الدين قرقناوي، ويديرها محمد هاشم إيزا، ووردة جمعة منسق وفادي جعرور مصور، ويحاضر فيها في محور الإعداد البدني المحاضر الآسيوي د. طارق البناي ، ومحمد ديب دياب محاضر مساعد والعقيد زكريا قناة في قانون اللعبة، ود. بسام الحايك في الطب الرياضي، ود. وائل معوض في التنظيم و الإدارة.


حضر الافتتاح الدكتور مروان دويعر عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام ورئيس اللجنة التنفيذية بحلب المكلف معن غنوم وعضو لجنة المدربين العليا محمد عقيل.
رقم العدد ١٦٠٨٠