سيد الشاطئ تأخذ صفة الدولية في ربوع سورية. هيكل: الحلم تحقق أخيراً بمباركة المعلا و الاتحاد الدولي و كارت الاحتراف ينتظر الأبطال.

 

الجماهير/ محمود جنيد

البشرى ..البشرى، بهذا الحماس واللهفة هاتف عضو الاتحاد العربي السوري لبناء الأجسام القوة البدنية ويزر سرميني، " الجماهير" ليبث لنا الخبر السعيد أو الحلم الذي تحقق كما وصفه رئيس الاتحاد المجتهد منار هيكل من خلال تواصلنا معه مخبِّراً:
بعد أخذ الموافقات الرسمية من قبل المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام، و الممهورة بالتأييد و الترحيب من قبل رأس الهرم الرياضي فراس معلا ودعم رئيس مكتب ألعاب القوة المركزي محمد الحايك، ستأخذ بطولة سيد الشاطئ التي كانت تقام على نطاق محلي صفة بطولة دولية تستضيفها سورية في أيلول المقبل، و الانطلاقة ستكون بواقع خمس لاعبين إضافة لمدرب و إداري من منتخبات الدول المجاورة ( لبنان ، الأردن ، مصر العراق، الإمارات العربية المتحدة، البحرين).
ولفت هيكل إلى جهود نائب رئيس الاتحاد الدولي و رئيس الاتحاد العربي لبناء الأجسام و القوة البدنية د. عادل فهمي الذي تبنى الفكرة و سعى لتحقيقها بالوصل والتواصل مع د. رافائيل سانتونجا رئيس الاتحاد الدولي الذي كان غاية في الإيجابية و التجاوب وثبت صفة الدولية للبطولة من خلال الموافقة على منح كارت احتراف لكل بطل من أبطال الدورة، ما سيعطيها أبعاداً و أهمية كبيرة مضافة.
و بين رئيس اتحاد الأجسام القوة البدنية السوري بأن هذه البطولة ستكون بمثابة فرصة ذهبية للاعبينا الدوليين اللذين لم يحالفهم الحظ بالمشاركات الخارجية، ووجه رسالة دعم و تحفيز لهم طالبهم من خلالها باستثمار الحدث و اعتلاء منصات التتويج مع التحضير المكثف و الجيد للبطولة الدولية التي راهن هيكل على أنها ستكون مميزة مراهناً على نجاحها فنيا وتنظيمياً.
رقم العدد ١٦٠٨٣